حامل اللقب في مهمة سهلة.. والرائد يخشى مفاجآت هجر

حامل اللقب في مهمة سهلة.. والرائد يخشى مفاجآت هجر
حامل اللقب في مهمة سهلة.. والرائد يخشى مفاجآت هجر

تتواصل اليوم الأحد مُباريات دور الـ64 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، حيثُ تُقام مباراتان في مدينتي بريدة والأحساء، كما يلي:

التعاون يستضيف اللواء

في بريدة يلتقي سُكري القصيم (التعاون) بطل النُسخة السابقة.. نظيره فريق اللِّواء (فارس أجا) من محافظة بقعاء بمنطقة حائل.. في لقاءٍ يصب في مصلحة ذئاب بريدة من جميع الأمور والنواحي خبرةً وتمرُسًا ونجوميةً وتكامُلاً وهو فريق كبير وصعب، ولكنه بالتأكيد سيلعب للدفاع عن لقبه وسيأخُذ الحذر من أيِّ مُفاجآت، بالرغم من أن فريق اللواء يلعب ضمن فرق الدرجة الثالثة، ويسعى لإثبات وجوده وحضوره في هذه المسابقة وعمل شيء يُذكر أمام حامل اللَّقب، وسيجتهد قدر إمكاناته وظروفه لمواجهة الذئاب.

​هجر يواجه الرائد

وفي الأحساء يحل فريق الرائد ضيفاً ثقيلاً وصعبًا على شيخ أندية الأحساء هجر في مواجهةٍ تميل كفتها نسبيًا لمصلحة رائد التحدي من حيث الخبرة والتمرُس وهو فريق خبير وعريق وهو يلعب ضمن فرق دوري المحترفين ويُقدِم مستويات ونتائج جيدة نسبيًا، في حين هجر هو أحد فرق أندية الدرجة الثانية الخبيرة والعريقة وصاحب تجارب في دوري المحترفين والأولى والثانية، وهو صعب المراس وفريق جيد في ضوء نتائجه الحالية في الدوري ويسعى لإقصاء الرائد.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نيمار أبلغ لاعبي برشلونة رسالتين هامتين !
التالى إمام عاشور: توقعت تسجيل أحمد ياسر ريان الهدف الثالث في غانا