عاجل.. أجايي يحدد موقفه من الرحيل عن النادي الأهلي.. وقرار مفاجئ من موسيماني

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بعد تلقيه عدة عروض فضلا عن عدم اعتماد موسيماني على خدماته سوى في الفترة الأخيرة، وكشف مصدر مقرب من أجايي أن اللاعب النيجري قرر الاستمرار في صفوف الأهلي بعد فتح مفاوضات تجديد عقده.

وأوضح المصدر، أن العرض المقدم من قبل مسئولي الأهلي جعله يغير موقفه من الرحيل عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم، مشيرًا إلى أن الأهلي عرض على أجايي الحصول على مليون دولار في الموسم الواحد.

وتابع أن اعتماد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على أجايي في تشكيل الأهلي الأساسي طوال الفترة الماضية جعل اللاعب يقرر الاستمرار في صفوف الأهلي والموافقة على تجديد عقده.

وكان موسيماني ناقش في الفترة الأخيرة ملف الإطاحة بلاعب أجنبي من صفوف الفريق نهاية الموسم، من أجل التعاقد مع رأس حربة أجنبي مميز.

واستقر الجنوب إفريقي في بداية الأمر على الإطاحة بأجايي خلال فترة إصابته، إلا أن تألق اللاعب ومشاركته في التشكيل الأساسي جعلت موسيماني يتمسك باللاعب ويطلب تجديد عقده وترضيته ماليًا.

وفي ذات السياق، قرر موسيماني في نهاية الأمر الإطاحة بوالتر بواليا في ظل تلقي اللاعب عروض قد تفيد اللاعب ماديًا، إضافة إلى سوء التوفيق الذي يحالف اللاعب من الناحية التهديفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق