بالمستندات.. نص حكم مركز التسوية ببطلان لائحة الزمالك

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

حصلت «المصري اليوم» على نص حكم مركز التسوية ببطلان لائحة الزمالك والتي تم بطلان اللائحة التي سبق وتم إقرارها من جانب المجلس السابق برئاسة مرتضي منصور، والمقامة من جانب ممدوح عباس رئيس النادي السابق ضد مجلس الزمالك السابق واللجنة الأوليمبية المصرية.

وسبق أن أصدر مركز التسوية والتحكيم حكم «درجة أولى» قرارا ببطلان لائحة نادى الزمالك، بتاريخ يوم 28 أكتوبر الماضى، وبعد صدور الحكم قامت اللجنة الأوليمبية المصرية بالطعن عليه وتضامن معها مرتضي منصور رئيس الزمالك السابق.

كانت محكمة التسوية والتحكيم الرياضي قضت ببطلان اللائحة الجديدة التي اعتمدها مجلس الزمالك السابق برئاسة المعزول، والتي اعتمده في عام 2018 بسبب واقعة التزوير.

كان مجلس الزمالك ألغى اللائحة التي أقيمت عليها الانتخابات وأجرى جمعية عمومية أخرى اعتمد خلالها لائحة جديدة تتضمن إلغاء منصب النائب الثاني. وأمرت محكمة القضاء الإدارى أن قرارات الجمعية العمومية نافذة بذاتها، وهو القرار الذي صدر من المحكمة في ديسمبر 2018، في حين أن الجمعية العمومية كانت قد عقدت في 23 اغسطس 2018، أي أنه ضم قرار صدر بعدها بأربعة أشهر إلى اللائحة، وبناء عليه قرر مركز التسوية والتحكيم إبطال اللائحة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق