على ماهر يرفض العقوبات فى المصرى بعد التعادل مع سموحة.. ومحاولات لتجهيز شوشة لمباراة سيراميكا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

رفض على ماهر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى، توقيع عقوبات على لاعبى الفريق بعد التعادل مع سموحة بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت بينهما الأثنين، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

ويرى على ماهر أن اللاعبين ظهروا بمستوى مميز أمام سموحة، وأن التوفيق لم يكن حليفهم فى الفرص التى أُتيحت لهم خلال المباراة.

وفى السياق ذاته، يبذل الجهاز الطبى للنادى المصرى، بقيادة الدكتور محمود الشحات، جهودًا مكثفة من أجل تجهيز أحمد شوشة، مدافع الفريق، لمباراة سيراميكا كليوباترا، وذلك فى ظل معاناته من الإصابة فى عضلة السمانة، والتى أبعدته عن الفريق فى مواجهة سموحة الأخيرة.

ويأمل على ماهر، المدير الفنى للفريق البورسعيدى، أن يتمكن اللاعب من اللحاق بمباراة سيراميكا كليوباترا، وذلك بعدما تأثر الفريق بغيابه فى المباراة الماضية.

ويلتقى المصرى مع سيراميكا كليوباترا، الجمعة المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من مسابقة الدورى الممتاز.

يُذكر أن الفريق البورسعيدى يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى، برصيد 21 نقطة، جمعها من الفوز فى 5 مباريات والتعادل فى 6 لقاءات والهزيمة فى مباراة واحدة، وأحرز لاعبوه 15 هدفًا وتلقت شباكه 6 أهداف.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

أخبار ذات صلة

0 تعليق