ليفربول يكشف أرقام صلاح القياسية داخل كتيبة «الريدز»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

احتفي الموقع الرسمي لفريق ليفربول بأرقام النجم المصري محمد صلاح مع الريدز منذ انتقاله من الدوري الإيطالي قادما من روما. وقال موقع النادي الإنجليزي، لهواة الإحصاءات الملكية الخاصة بالفرعون محمد صلاح، فأنه سجل 118 هدف، وصنع 41 تمريرة حاسمة في 186 مباراة.

وكان فريق ليفربول صالح جماهيره بفوز مستحق على لايزبج الألماني بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل النجم المصري العالمي، محمد صلاح، هدف فريقه الأول في شباك لايبزج، خلال اللقاء المقام بينهما حاليا، ضمن دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا. وجاء الهدف بعدما توقع النجم المصري خطأ مدافع الفريق الألماني الذي أعاد الكرة لزميله بصورة خاطئة ليستغله صلاح، وينفرد بحارس لايبزج ويسدد الكرة على يمين الحارس. وبعد خمس دقائق من هدف صلاح، نجح ساديو ماني من تسجيل الهدف الثاني لفريقه الريدز، بعدما انفرد بالحارس ويضعها على يساره.

كان يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أعلن التشكيل الرسمي الذي سيخوض لقاء لايبزج في دوري أبطال أوروبا والذي يقام اليوم عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة. في حراسة المرمى: أليسون بيكر، ودفاعًا: ترينت، وكاباك، وهندرسون، وروبرتسون، وفينالدوم، ووسطًا: جونز، تياجو، وهجومًا: ماني، وصلاح، وفيرمينو.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    174,426

  • تعافي

    135,349

  • وفيات

    10,050

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق