إسبانيا في مهمة صعبة أمام فرنسا

مكه 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إسبانيا في مهمة صعبة أمام فرنسا, اليوم الاثنين 8 يوليو 2024 10:59 مساءً

يصطدم المنتخب الإسباني بنظيره الفرنسي على ملعب أليانز أرينا اليوم، في الدور قبل النهائي ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024» بحثا عن مقعد في المباراة النهائية التي ستقام 14 من الشهر الحالي ببرلين.

ويسعى المنتخب الإسباني لمواصلة تألقه في البطولة والتأهل للمباراة النهائية للمرة الرابعة في مسيرته، كما أنه يسعى للثأر من خسارته في نهائي دوري أمم أوروبا 2021.

وحتى الآن يعد المنتخب الإسباني هو المنتخب الوحيد الذي حقق الفوز في كل مبارياته بالبطولة.

وعلى مدار المباريات الخمس التي خاضها المنتخب الإسباني في البطولة، أظهر قوته الهجومية وأنه حضر للبطولة للمنافسة على اللقب.

ويواجه المدرب دي لا فوينتي مهمة صعبة، حيث سيضطر لإجراء تعديلات في تشكيلة الفريق، حيث غادر بيدري الملعب في مباراة ألمانيا الأخيرة بسبب إصابة في الركبة، كما سيفتقد لجهود لاعبين من الدفاع.

ورغم الغيابات التي يعاني منها المنتخب الإسباني، رفع دي لا فوينتي شعار التحدي من أجل التأهل للنهائي، وقال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «بالنسبة لي، النجاح هو نتيجة عمل وجهد كبيرين، لكن النجاح أيضا يتعلق بالرحلة. العمل والتفاني والاجتهاد والتضحية. وإذا بذلت كل ما لديك، فلن تفشل أبدا».

ويدخل المنتخب الفرنسي، الذي يسعى للتأهل للمرة الرابعة لنهائي بطولة أمم أوروبا، المباراة بصفوف مكتملة.

ويعود لاعب الوسط أدريان رابيو من الإيقاف وسيكون متاحا للمشاركة في مباراة الغد، ومن المتوقع أن يبدأ المباراة، وينتظر أيضا أن يتواجد كيليان مبابي، قائد الفريق في المباراة، بعد أن تم استبداله خلال الوقت الإضافي في مباراة البرتغال، بعد تعرضه لكدمة في أنفه المكسور.

قبل مواجهة المنتخبين:

  • يسعى المنتخب الإسباني للثأر من خسارته في نهائي أمم أوروبا 2021.
  • إسبانيا المنتخب الوحيد الذي حقق الفوز في كل مبارياته بالبطولة.
  • المنتخب الإسباني أكثر المنتخبات تسجيلا للأهداف، حيث سجل 11 هدفا.
  • المنتخب الفرنسي لم يسجل أي هدف من اللعب المفتوح.
  • لم تتلق شباك المنتخب الفرنسي سوى هدف وحيد كان من ركلة جزاء.
  • يسعى المنتخب الفرنسي للتأهل للمرة الرابعة لنهائي بطولة أمم أوروبا.

0 تعليق