بعد استشهاده على يد الكيان الإسرائيلي المحتل، من هو حاتم الغمري؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد استشهاده على يد الكيان الإسرائيلي المحتل، من هو حاتم الغمري؟, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 11:59 صباحاً

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، اغتيال حاتم الغمري أحد أبرز قادة حماس في منطقة المحافظة الوسطى بغزة في غارة جوية على مبنى تابع لبلديات المحافظة.

أبرز قادة حماس

وأغارت مقاتلات إسرائيلية على مبنى كان يتواجد فيه الغمري، الذي وصفه جيش الاحتلال الإسرائيلي بـ "المخرب". 

ويتهم جيش الإسرائيلي حاتم الغمري بأنه "رئيس لجنة الطوارئ الحكومية التابعة لحماس في مخيمات المنطقة الوسطى، فيما تقول حركة حماس إنه رئيس بلدية المغازي.

Advertisements

إطلاق القذائف الصاروخية في كتيبة المغازي

وقال جيش الاحتلال إن الغمري عمل "كجزء من وظيفته عنصرًا تابعًا للجناح العسكري التابع لحماس في مجال إطلاق القذائف الصاروخية في كتيبة المغازي التابعة للواء مخيمات الوسطى".

وأشار ناشطون فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن الغمري كان يعمل، إلى جانب عمله رئيسًا لبلدية المغازي، "أستاذًا في مدارس الصلاح الإسلامية، ودكتورًا محاضرًا في الجامعة الإسلامية" بغزة.

ونعت وزارة الحكم المحلي "رئيس بلدية المغازي حاتم الغمري الذي ارتقى وعدد من المواطنين إثر قصف طائرات الاحتلال لمبنى مجلس الخدمات المشترك، بشكل مباشر في مخيم المغازي".

ووصف المكتب الإعلامي لحكومة غزة الغمري بأنه كان "يُعدُّ مسؤولًا خدماتيًّا آثرَ القيام بواجبه الوطني وتقديم الخدمة منذ اللحظة الأولى ودون انقطاع لأهالي مخيم المغازي للاجئين بالمحافظة الوسطى طيلة أيام حرب الإبادة الجماعية".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق