ضباط الشرطة الألمانية يظهرون دون سراويل بسبب نقص في الزي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضباط الشرطة الألمانية يظهرون دون سراويل بسبب نقص في الزي, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 03:27 مساءً

ظهر ضباط في مقطع فيديو طريف نشره اتحاد الشرطة الألمانية وهم من دون سراويل، احتجاجا على نقص في الزي الرسمي.

 نقص في الزي الرسمي لشرطة ألمانيا

ووفق ما نشره موقع "روسيا اليوم"، فقد أظهر الفيديو ضباطا من الشرطة الالمانية من ولاية بافاريا وهم دون سراويل، بعد نقص الزي الرسمي بسبب مشكلة في سلاسل التوريد. 

ووثق المقطع المنشور ضابطين يجلسان في مركبة تابعة للشرطة، يسأل كل منهما الآخر: "منذ متى وأنت تنتظر؟" (في إشارة إلى السراويل)، ليجيبا بعضهما البعض: "4 أشهر و6 أشهر". 

Advertisements

وبعدها خرج الضابطان من سيارة الشرطة ليكتشفا أنهما يرتديان زيا رسميا مكتملا بالأحذية وحزام الخدمة وقبعة، لكن من دون سراويلهما. 

6fcc1e5bd1.jpg

 الزي الرسمي للشرطة الألمانية

واعتبر رئيس اتحاد الشرطة الألمانية في بافاريا يورغن كونلاين، أنّ ما ظهر في الفيديو "قضية خطيرة".

وأضاف أن ذلك يعود إلى نقص الزي الرسمي، حيث أن أوقات الانتظار لنحو 21 قطعة مختلفة من الزي الرسمي قد تستغرق شهورا إذا كانت متوفرة على الإطلاق، بينما أصبح يطلب من بعض مجندي الشرطة التدرب وهم يرتدون ملابس مدنية.

وأراد القائمون على الفيديو إيصال رسالة إلى وزارة الداخلية لتصحيح المشكلة، المساواة بين النقص المزمن في الزي الرسمي، واحترام الضباط.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق