مي كساب تكشف تفاصيل معاناتها مع نقص الوزن وتحقيق حلم العمل مع السقا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مي كساب تكشف تفاصيل معاناتها مع نقص الوزن وتحقيق حلم العمل مع السقا, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 02:44 مساءً

ردت الفنانة مي كساب، على الهجوم الذي تعرض له مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، خلال الفترة الأخيرة، حيث زعم البعض أن العمل يحرض على العنف.

وتحدثت مي كساب، مع الإعلامية سارة الدندراوي، في برنامجها تفاعلكم: المسلسل بيتكلم على الخير والشر وده موجود بينا، وبنقدم من خلاله نموذجين سيئين، والاتنين حرامية وسيئين في الأول والآخر، وبنقول للناس إن النهاية هتكون وحشة أكيد بس مش بنشجعهم يكونوا كده، وهنشوف في الآخر مين اللي هينتصر.

Advertisements

أما عن بعدها عن أولادها بسبب تصوير باقي مشاهدها بمسلسل العتاولة في بيروت، فعلقت مي كساب قائلة: كل يوم بعيط مع أولادي على التلفون، عياط جماعي.

وأضافت عن ردود الفعل التي تلقتها من المسلسل على شخصيتها: الحمد والشكر لله، وللمخرج أحمد خالد موسى وده كان اتفاق مسبق بيني وبينه إنه يقدمني بشكل مختلف للجمهور، وكان قد كلامه وتوجيهاته قدرت أخرج الشخصية بشكل مختلف.

وتابعت: الشخصية مختلة من أول مشهد وكنا قاصدين نعمل ده وده وصل للجمهور بشكل كويس، وكمان بقول للمخرج إن مافيش حد عدى من قدام الكاميرا في مشهد ومكنش عتيل من العتاولة، وقولت للسقا كان حلم من أحلامي إني أقف جمبك في عمل وربنا حققلي الحلم ده.

كما كشفت مي كساب، عن معاناتها مع فقدان وزنها خلال مسلسل العتاولة، قائلة: نفسي أزيد 10 كيلو مافيش سمنة بلدي في بيروت، ولا رقاق ولا كسكسي، ونصيحتي لأي حد في مصر يتسحر طاجن رز معمر، وأنا مستمتعة بالرفع لأني كنت بعاني من السمنة، وهتخن للجمهور خمسة كيلو عشان خايفين عليا، ورمضان الجاي هطلع سينجل

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق