مسيرات حاشدة في إيران بمناسبة يوم القدس العالمي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسيرات حاشدة في إيران بمناسبة يوم القدس العالمي, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 12:52 مساءً

انطلقت مسيرات حاشدة بمناسبة "يوم القدس العالمي" في العاصمة الإيرانية طهران وأكثر من ألف مدينة وبلدة في أنحاء البلاد، تحت شعار "يوم القدس من طوفان الأقصى إلى طوفان الأحرار".

— إيران بالعربية (@iraninarabic_ir) https://twitter.com/iraninarabic_ir/status/1776170522490904858?ref_src=twsrc%5Etfw

ورفع المشاركون في المسيرات اليوم الجمعة صورا للقدس وأعلام فلسطين ولافتات تشيد بالقضية الفلسطينية وتنادي بنصرة الشعب الفلسطيني وتدعو لدعم أهالي غزة وعملية "طوفان الأقصى".

وردد المتظاهرون هتافات ضد الولايات المتحدة وإسرائيل منها "الموت لأمريكا" و"الموت لإسرائيل"، وعبروا عن رفضهم للمجازر التي ترتكب بحق أهالي قطاع غزة على يد قوات جيش الإسرائيلي.

Advertisements

وشهدت المسيرات في العاصمة طهران مشاركة كبار الشخصيات في البلاد، والذين أكدوا "دعمهم للشعب الفلسطيني وأهالي قطاع غزة".

كما شهدت المسيرات في طهران تشييع جثامين الضحايا الذين سقطوا إثر القصف الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية بدمشق يوم الإثنين الماضي.

وأطلق مؤسس الجمهورية الإسلامية الايرانية الراحل الإمام الخميني، الجمعة الأخيرة من شهر رمضان، "يوم القدس"، حتى "لا ينسى اضطهاد الشعب الفلسطيني" كما يقام الحدث في أكثر من 90 دولة بمشاركة داعين الحرية من جميع أنحاء العالم.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق