ريال مدريد يحدد موعد الإعلان عن صفقة مبابي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريال مدريد يحدد موعد الإعلان عن صفقة مبابي, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 11:35 صباحاً

انتهي ريال مدريد من خطته للإعلان عن التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد مبابي مع باريس في 30 يونيو المقبل، وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أنه أنهى اتفاقه مع ريال مدريد للانضمام إلى الملكي الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نظرًا للوضع الذي يمر به مبابي مع باريس، أعطاه ريال مدريد الحق في تحديد الموعد المثالي للإعلان عن الصفقة، بشرط أن يتناسب مع ريال مدريد".

وتابعت الصحيفة: "مبابي وقع على عقده مع ريال مدريد في الأسبوع الأول من شهر فبراير الماضي، ويمتد العقد لخمس سنوات".

وأضافت الصحيفة: "ينتهي الدوري الفرنسي 18 أو 19 مايو، وإذا حافظ باريس على تفوقه الحالي فقد يكون البطل قبل 3 أو 4 جولات من النهاية، وحال إذا لم يواجه باريس ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال، فمن المرجح الإعلان عن الصفقة في مايو".

وأشارت إلى أن مبابي يريد أن يلعب بطولة أوروبا مع منتخب فرنسا دون ضغوط.

وكشفت أن التقديم الرسمي لمبابي في ريال مدريد سيكون في فترة ما قبل أو بعد حفلتي المغنية تايلور سويفت في سانتياجو برنابيو من أجل الاستفادة من الحضور الجماهيري الكبير، حيث سيتم تنظيم حفلتين لها داخل ملعب الريال يومي 29 و30 مايو المقبل.

 

وودّعت جماهير باريس سان جيرمان نجمها كيليان مبابي، على هامش مباراة الفريق أمام إستاد رين، أمس الأربعاء، في نصف نهائي كأس فرنسا التي شهدت فوز فريق العاصمة الفرنسية.

واقترب مبابي من التوقيع لريال مدريد الإسباني، حيث أبلغ النجم الفرنسي إدارة باريس بأنه لن يفعّل بند تجديد تعاقده، وأن هذا الموسم هو آخر محطاته.

وخلال أحداث المباراة رفعت جماهير باريس لافتة مكتوبا عليها "شكرًا كيليان"، مع صورة له وتاريخ تواجده في النادي منذ العام 2017 وحتى 2024.

 

وسجل كيليان مبابي هدفا قاد به باريس سان جيرمان للتأهل إلى نهائي كأس فرنسا لكرة القدم بالفوز 1-صفر على رين، ليقترب سان جيرمان من التتويج بلقب البطولة للمرة 15.

افتتح مبابي التسجيل قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بثامن هدف له في البطولة، مستغلا تمريرة بينية من فابيان رويز.

وعزز ستاد رين محاولاته من أجل التعادل في الشوط الثاني أملا في أن تستمر المواجهة لركلات الترجيح، لكن مارتن تيرير أهدر أفضل فرصة لاحت للفريق.

Advertisements

في المقابل، حرم الحارس ستيف مانداندا فريق سان جيرمان من تعزيز تقدمه.

ويلتقي سان جيرمان، الذي يدربه لويس إنريكي، في النهائي المقرر يوم 25 مايو المقبل، أولمبيك ليون الذي تغلب 3-صفر على فالينسيان، أمس الثلاثاء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق