50 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
50 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك (فيديو), اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 09:44 مساءً

 نشرت تقارير صحفية فلسطينية مقطعا مصورا يرصد أداء أكثر من 50 ألف فلسطيني لصلاة العشاء والتراويح بالمسجد الأقصى مساء اليوم الأربعاء ليلة 25 رمضان رغم المعوقات التي تفرضها قوات الاحتلال على وصول المصليين لباحات الأقصى.

 

صلاة العشاء والتراويح بالمسجد الأقصى

وكان نحو 125 ألف فلسطيني أدوا صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك في المسجد الأقصى، حسبما ذكرت وزارة الأوقاف الإسلامية في القدس.

جاء ذلك في الوقت الذي واصلت فيه السلطات الإسرائيلية فرض قيود مشددة وتضييقات على وصول المصلين إلى مدينة القدس المحتلة، لأداء صلاة الجمعة، في المسجد الأقصى المبارك.

Advertisements

 

 

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) https://twitter.com/PalinfoAr/status/1775598918937518514?ref_src=twsrc%5Etfw

صلاة الجمعة الثالثة من رمضان بالمسجد الأقصى

وكانت القوات الإسرائيلية قد ضاعفت من تواجدها على الحواجز العسكرية المؤدية إلى مدينة القدس، ودققت في هويات المواطنين ومنعت المئات منهم من الوصول إلى المدينة، لأداء صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان في المسجد الأقصى، بدعوى عدم حصولهم على التصاريح اللازمة، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

ومنعت القوات الإسرائيلية المئات من أبناء الضفة الغربية من المسنين الحاصلين على تصاريح، من الدخول للمسجد الأقصى، عبر حواجزها المنتشرة حول المدينة المقدسة، وتحديدا حواجز قلنديا، وبيت لحم، والزيتونة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق