نجم برشلونة ينجو من الإيقاف أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجم برشلونة ينجو من الإيقاف أمام ريال مدريد في الكلاسيكو, اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024 03:28 مساءً

نجا روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، من الإيقاف في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في المباراة التي تجمعهما يوم 21 أبريل الحالي في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

وأصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني قرارها النهائي بخصوص عقوبة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة بعد حصوله على إنذار في مباراة فريقه الماضية أمام لاس بالماس، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني (1-0).

ووفقا للوائح، فإن حصول ليفاندوفسكي على 5 إنذارات يترتب عليه إيقافه لمباراة واحدة (أمام قادش) لكنه كان مهددا بالإيقاف لأكثر من مباراة إذا ثبت تعمده الحصول على البطاقة الصفراء أمام لاس بالماس لكي يصل إلى لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد بسجل خال من الإنذارات، وبالتالي يضمن المشاركة فيها.

Advertisements

وظهرت الشكوك حول تعمد ليفاندوفسكي التباطؤ في الخروج من أرض الملعب عند استبداله في مباراة لاس بالماس، ليشهر له الحكم البطاقة الصفراء، لكن الحكم لم يذكر في تقرير المباراة أي نية من اللاعب لتعمد الحصول على هذه البطاقة، واكتفى بالإشارة إلى أنه حصل عليها "لتعطيل اللعب"، لتقرر لجنة المسابقات تطبيق عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على المهاجم البولندي.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفا على ريال مدريد يوم 21 أبريل الحالي في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام غريمه برشلونة، حامل اللقب وأقرب ملاحقيه.

 

موهبة عمرها 16 عاما تشعل صراعا جديدا بين ريال مدريد وبرشلونة 

من ناحية أخرى، اشتعل صراع جديد بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة، من أجل ضم أحد المواهب الهجومية الجديدة المنتظر تألقها في السنوات القليلة المقبلة.

وبات فرانكو ماستانتونو، صانع ألعاب نادي ريفر بليت الأرجنتيني، الذي يبلغ من العمر 16 عامًا ويلعب في الفريق الأول بداية هذا العام، أحدث حلقات الصراع بين قطبي الدوري الإسباني، خاصة أن اللاعب شارك مع ريفر بليت في 10 مباريات وسجل هدفا وقدم مستويات مميزة.

وكشفت شبكة "TyC Sports" الأرجنتينية أن برشلونة هو أول من قدم عرضًا لضم اللاعب وتواصلوا مع وكلاء اللاعب للاستفسار عن إمكانية ضمه، حيث يمتلك ماستانتونو عقدًا مع ريفر بليت حتى ديسمبر 2026، ويتضمن شرطًا جزائيًا قيمته 45 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أنه بعد برشلونة، دخل ريال مدريد السباق حيث يريد النادي الملكي ضم الأرجنتيني خاصة وأن هناك استراتيجية حالية بالتعاقد مع العديد من المواهب الشابة مثل مدافع ليل، ليني يورو.

ما يسهل انتقال ماستانتونو أنه يحمل جواز سفر إيطالي، وبالتالي، وأي نادٍ يتعاقد معه لن يحسب من قائمة الأجانب، لكن ريفر بليت ليس على استعداد للتفاوض لبيع جوهرته أو حتى تخفيض الشرط الجزائي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق