عصام الحضري يوجه الشكر إلى أحمد شوبير، تعرف على التفاصيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عصام الحضري يوجه الشكر إلى أحمد شوبير، تعرف على التفاصيل, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 10:22 مساءً

وجه عصام الحضري، مدرب حراس منتخب سوريا، الشكر إلى أحمد شوبير، بعد تصريحات الأخير بأن الحضري هو الأفضل في مركز حراسة المرمى بالكرة المصرية.

وكان أحمد شوبير قد أكد في تصريحات تلفزيونية، ردا على سؤال من الأفضل أحمد شوبير أم الحضري قائلا: “عصام الحضري طبعا الأفضل، الأرقام كلها في صالحه، ده راجل واخد 3 بطولات أمم أفريقيا”.

ونشر عصام الحضري عبر حسابه على “فيس بوك” مقطع فيديو لتصريحات شوبير ورد عليها قائلا: “يا كابتن شوبير يا حبيبي أنت كبيرنا وواجهتنا المشرفة كحراس مرمى في الإعلام وبتعلم منك يا كابتني”. 

Advertisements

عصام الحضري يطالب بخروج مصطفى شوبير من الأهلي 

من ناحية أخرى، رفض عصام الحضري الحارس التاريخي لمنتخب مصر المبالغة في الإشادة بمصطفى شوبير حارس الأهلي الشاب.

عصام الحضري الحارس التاريخي لمنتخب مصر 

وقال الحضري في تصريحات لبرنامج "إنسايد سبورتس" الذي يقدمه الإعلامي أمير عبد الحليم على قناة SSC Sports: "كان لابد أن يخرج مصطفى شوبير من الأهلي على سبيل الإعارة، ويلعب مع فريق جماهيري ليكون جاهزا".

وأضاف "لا أحب العاطفة في التقييم، لكن شوبير كان يجب أن يلعب مع ناد جماهيري معارا".

وأوضح "الأهلي له ضغط إعلامي وجماهيري ومطالب دائما بالفوز والبطولات والتعادل غير مقبول".

وتابع "شوبير جاهز ولكن لو غاب عنه التوفيق لا يجب أن يهاجمه الناس، التقييم يكون بنهاية الموسم".

وأتم "شاهدت مباراة شباب بلوزداد ولا أحب التضخيم لو تصديت لكرة أو اثنين ولو غاب التوفيق الناس تهاجمه، لدي ثقة في قدرات شوبير وأنه سيقدم أداء جيدا".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق