مطبخ نهطاى الخيري بالغربية يجهز وجبات إفطار لتوزيعها على مرضى الغسيل الكلوي والصائمين (بث مباشر)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مطبخ نهطاى الخيري بالغربية يجهز وجبات إفطار لتوزيعها على مرضى الغسيل الكلوي والصائمين (بث مباشر), اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 02:39 مساءً

فعل الخير يحتاج إلي قلب رحيم يستطيع تنفيذ أفكار إيجابية بسيطة يشارك فيها جميع أطياف المجتمع، لسد إحتياجات الأسر الأكثر إحتياجا والمرضى غير القادرين على العمل.

مطبخ خيرى لتجهيز وجبات الإفطار

"فيتو" تجولت داخل  قرية نهطاى احدى قرى مركز زفتي في محافظة الغربية لنرصد ما قام به الأهالي من إنشاء مطبخ خيري لتجهيز وجبات الإفطار خلال شهر رمضان وتوزيعها بالمجان على مرضى الغسيل الكلوى والأسر الأكثر احتياجا من القرية والقرى المجاورة. 

Advertisements

ويقول "أحمد الألفي" أحد القائمين علي تلك المبادرة  بقرية نهطاى: انه قام ومعه عدد من بعض الأهالي بعمل مبادرة طوال أيام شهر رمضان، لعمل مطبخ خيري لتوزيع الوجبات على المحتاجين وبعض الأشخاص والتى نالت إعجاب الكثير من الأشخاص حتى نشروا بعض الصور لها على مواقع التواصل الاجتماعى وتقديم الوجبات بعدد أفراد الأسرة الواحدة من خلال تقديم كوبون مدون عليه عدد الوجبات المطلوبة.

b86d98249c.jpg

وأضاف "محمد دراج" أحد القائمين علي المبادرة أيضا: إنها تتضمن قطع لحوم أو دجاج وأرز أو مكرونة بشاميل مع سلطة خضراء وعصير وبلح وحواوشي وجميع انواع الأرز ولاقت الفكرة إعجاب الكثير من الأهالي ورواد مواقع التواصل الاجتماعى الذين تمنوا تطبيق الفكرة على مستوى الجمهورية.
 

f292686b0b.jpg

وأشار إلى أنه يتم توزيع من ٤٠٠ إلى ٥٠٠ وجبة إفطار عائلية باليوم الواحد وتمنوا وصولها لمئات الوجبات وذلك بحسب توفر الإمكانيات المالية ودعم رجال الخير والميسورين.

6448079686.jpg

ودعا "الألفي" أحد القائمين على تلك المبادرة الأهالي إلى المساهمة لدعم المشروع كونهم تنقصهم الكثير من الاحتياجات الضرورية لضمان استمرار المشروع والوصول لأكبر عدد من المستفيدين وتقديم وجبة الإفطار لهم.
 

a2e708ae76.jpg
7c4a3af54b.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق