مجلس الجبلاية يفكر في إصدار بيان لتوضيح تصريحات جمال علام بشأن رمضان صبحي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجلس الجبلاية يفكر في إصدار بيان لتوضيح تصريحات جمال علام بشأن رمضان صبحي, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 12:53 مساءً

كشف مصدر داخل  اتحاد الكرة، عن اقتراح عدد من أعضاء مجلس الجبلاية حول إصدار بيانا رسميا من الاتحاد لتبرير تصريحات جمال علام رئيس المجلس، بإعلان إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وأكد المصدر أن هناك عددا آخر رفض اقتراح إصدار بيان خاصة أن الأمر يتعلق بتصريحات أطلقها جمال علام فقط وليس نابعا من مجلس الاتحاد.

وتابع أنه في حالة إصدار اتحاد الكرة بيانا ستكون الأزمة مع المجلس كاملا وليس جمال علام فقط الذي أصدر هذه التصريحات وأعلن عن هوية رمضان صبحي رغم تكتم الأعضاء منذ أشهر.

وسادت حالة من الاستياء بين أعضاء الاتحاد تجاه جمال علام رئيس الجبلاية، للتسبب في الهجوم العنيف الذي يتعرض له المجلس حاليًّا بعد تصريحاته تجاه إعلان إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وازداد استياء المجلس بعد البيان الذي أصدره نادي بيراميدز ضد جمال علام، وهو ما أشعل الأزمة بين الأعضاء ورئيس الاتحاد.

وأكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن رمضان صبحي من اللاعبين المميزين في الكرة المصرية، وضمن أهداف حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، مشيرًا إلى أنه يتمنى تجاوز تلك الأزمة الصعبة.

Advertisements

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "جمال علام رئيس اتحاد الكرة لم يقصد مطلقًا أن يصنع أزمة بشأن رمضان صبحي، لكن هناك حالة لغط في الشارع المصري بعدما انتشرت العديد من الأقاويل حول هوية اللاعب صاحب الأزمة الخاصة بالمنشطات، وتم ذكر أسماء عديد من اللاعبين".

وأضاف: "جمال علام ذكر اسم رمضان صبحي (عفويًّا) ولم يكن مفترضًا أن يعلن عن ذلك، لأن تلك الأمور تُدار بسرية كاملة، وكما هو معروف يتم أخذ عينة واحدة من اللاعب، يتم تقسيمها، وحال فتح العينة الثانية يكون على نفقة اللاعب".

وواصل: "لا نتمنى مطلقًا أن يكون مصير رمضان صبحي الإيقاف، وجمال علام يكن كل تقدير واحترام لكل اللاعبين ومسئولي نادي بيراميدز، ولم يكن يقصد أبدًا عمل أزمة بخصوص اللاعب، ونتمنى أن يكون هناك رد مُقنع من جانب رمضان على تلك الأزمة".

اعلان بيراميدز مقاضاة جمال علام

وأكمل: "لن نستبق الأحداث بشأن إعلان بيراميدز مقاضاة جمال علام، وبالتأكيد سيتم التواصل وتوضيح الأمور من جانب الاتحاد مع مسئولي بيراميدز، والجميع (في مركب واحد) من أجل مساعدة اللاعب على تجاوز تلك الأزمة، نتمنى التكاتف جميعًا لحماية موهبة بحجم رمضان صبحي، وعلينا أن نتعلم من تلك الأزمة وأن نتلافى ذلك مستقبلًا".

وأكد: "يجب وجود مذكرة مشتركة من وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة واللجان الطبية ومسئولي بيراميدز لحماية رمضان صبحي من الإيقاف".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق