هل ينتقل نجم مانشستر سيتي إلى برشلونة؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل ينتقل نجم مانشستر سيتي إلى برشلونة؟, اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024 11:56 صباحاً

 

مانشستر سيتي، كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي لديه شرط في عقده يسمح له بالانتقال إلى نادى برشلونة الإسباني.

 

وحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن سيلفا لديه شرط جزائي استثنائي في عقده مع مانشستر سيتي، يسمح له بالانتقال فقط إلى صفوف برشلونة نظير 50 مليون إسترليني.

 

وسبق أن ارتبط سيلفا أكثر من مرة بالانتقال إلى صفوف برشلونة، لكن الأخير فشل في حسم الصفقة لأسباب اقتصادية، ما تزال مستمرة.

Advertisements

ويرتبط سيلفا حاليا مع مانشستر سيتي بعقد يمتد حتى صيف 2026.
 

بيب جوارديولا يعلق على التعادل مع أرسنال

 

من ناحية أخرى علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي علي تعادل فريقه في مباراة القمة أمام آرسنال (0-0) مساء  الأحد، ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأشاد جوارديولا بطريقة مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا الدفاعية لكنه أشار إلى عدد اللاعبين الذين نشرهم الفريق اللندني في المناطق الدفاعية من أجل الخروج بالتعادل.

 

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" ردًّا على سؤال حول كيفية كسر خط دفاع آرسنال، أجاب جوارديولا: "قتل شخص ما مع دفاعهم بتسعة لاعبين".

 

وتابع: "أنا فخور جدًّا، لقد تراجع آرسنال في العمق بشكل جيد حقًّا كان من الصعب إيجاد التمريرات في المساحات الضيقة كانت الكتلة العميقة صعبة حقًّا  كانت نيتنا هناك لقد دافعوا جيدًا في المنطقة العميقة مع الكثير من الأشخاص المحيطين بإيرلينج (هالاند) وكان علينا التحلي بالصبر والعثور على مساحة للعبور".

 

وتابع: "هناك طرق مختلفة للقيام بذلك، لقد قاموا بعمل جيد مع الضغط بعد الحصول على الكرة، لا يهم عدد اللاعبين الذين تدافع بهم، كان الهدف الرئيسي هو عدم تلقي أي هدف أنا أتحكم فقط في فريقي والباقي لا يمكنني التحكم به".

 

وحصل سيتي على أربع نقاط فقط من المباريات ضد الخمسة الأوائل على سلم الترتيب، مقارنة بـ 16 نقطة في الموسم الماضي، واعترف جوارديولا الآن بأنه يعتمدون على خدمات من فرق أخرى لتحقيق اللقب الرابع على التوالي.

 

وانتهت مواجهة مانشستر سيتي ضد آرسنال بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، مساء أمس الأحد، ضمن مواجهات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

 

وبهذه النتيجة، يرفع آرسنال رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلف ليفربول المتصدر برصيد 67 نقطة.

 

بينما رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثالث.

 

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق