طرح رقم واتس آب لرفع مستوى الخدمة لركاب مترو الخط الثالث

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرح رقم واتس آب لرفع مستوى الخدمة لركاب مترو الخط الثالث, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 08:23 مساءً

طرحت الشركة المشغلة للقطار الكهربائى والخط الثالث للمترو رقم واتس آب للتواصل مع الركاب لتحسين الخدمات وتلقى المقترحات عبر رسائل الركاب على مدار الساعة وجاء إعلان الشركة عن صفحتها كما يلى. 

 

تواصل معانا على الواتساب!

علشان تجربتكوا تهمنا! شاركونا أي شكاوى أو اقتراحات أو اسئلة على الواتساب وفي فريق متخصص هيساعدك، علشان هدفنا دايمًا راحتك وتحسين الخدمة على الخط الأخضر الثالث.

رقم الواتساب: 01114444988

من ناحية أخرى طرحت الشركة المشغلة للخط الثالث المترو والقطار الكهربائي استفتاء حول استمرار العمل بمواعيد التشغيل الجديدة للقطار الكهربائي بعد انتهاء رمضان المبارك.

Advertisements


وجاء نص إعلان الشركة: “بعد مد مواعيد تشغيل قطار العاصمة خلال شهر رمضان الكريم لـ١٢:٠٠ منتصف الليل واللي بدأت من ١ رمضان، حابين نكمل بنفس المواعيد دي بعد انتهاء الشهر الكريم؟”.

من ناحية أخرى، قررت الشركة المشغلة للخط الأخضر الخط الثالث تعديل مواعيد عمل مكاتب الاشتراكات بمحطات عدلي منصور، العباسية، العتبة، وهليوبوليس مؤقتًا طوال شهر رمضان الكريم، لتبدأ في تمام الساعة 8:00 صباحًا وتنتهي في الساعة 9:00 مساءً.

وأعلنت شركة آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو، الشركة المسئولة عن تشغيل وإدارة الخط الأخضر الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT، أنه سيتم تغيير مواعيد عمل الخط الثالث للمترو من محطة عدلي منصور لمحطة محور روض الفرج، على أن يتم غلق المحطات في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً خلال شهر رمضان. 

 

Advertisements

 

 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق