تحديد أول الراحلين عن برشلونة في الصيف المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحديد أول الراحلين عن برشلونة في الصيف المقبل, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 08:23 مساءً

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن أول المغادرين لصفوف نادي برشلونة الإسباني، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فإن الظهير الأيسر ماركوس ألونسو، لاعب برشلونة، سيغادر الفريق، الصيف المقبل، بالمجان، بعد نهاية عقده.

وأضاف رومانو: “هناك احترام كبير بين النادي واللاعب لكنه سيغادر في يونيو، وقد اتخذ القرار”.

وأكمل: “من الممكن أيضًا أن يغادر سيرجي روبرتو مجانًا ولكن القرار النهائي سيعتمد أيضًا على مستقبل تشافي”.

Advertisements

ومع ذلك، فقد أوضح رومانو، أن القرار بشأن روبرتو سيعتمد على مستقبل تشافي هيرنانديز مع برشلونة، خاصة في ظل أنباء تراجعه عن الرحيل.

وكان ألونسو قد انضم لصفوف برشلونة في الصيف قبل الماضي، بعد نهاية عقده مع تشيلسي، وساهم في الموسم الأول في تحقيق لقبي السوبر والليجا.

برشلونة يفقد نجمه أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية أن فريق برشلونة إقترب من خسارة أحد لاعبيه البارزين أمام باريس سان جيرمان، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم 10 من الشهر الجاري.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بيدري، نجم برشلونة، على الأغلب لن يلحق بمباراة الذهاب أمام سان جيرمان، رغم أنه يسير بشكل جيد في برنامج التعافي من الإصابة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الخلفية الطبية لبيدري وكثرة إصاباته في الموسم الحالي والماضي تجعل برشلونة حذرا للغاية معه ولا يرغب في المخاطرة بشأن موعد عودته إلى المباريات.

وسبق أن أعلن برشلونة، في بداية شهر مارس الماضي، أن بيدري يعاني من إصابة في العضلة المستقيمة في الفخذ الأيمن.

وذكرت تقارير إسبانية أن فترة غياب بيدري عن الملاعب ستتراوح من 5 إلى 6 أسابيع.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق