كتائب القسام تنصب كمينا لقوة إسرائيلية وتسقط أفرادها بين قتيل وجريح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كتائب القسام تنصب كمينا لقوة إسرائيلية وتسقط أفرادها بين قتيل وجريح, اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 03:56 مساءً

الهجوم البري على غزة، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، في بيان صادر عنها اليوم الاثنين، إن مقاتليها استهدفوا ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة الياسين 105 و7 جنود إسرائيليين كانوا بنفس المكان بقذيفة أخرى. 

 

كتائب القسام تنصب كمين لقوة إسرائيلية 

وقالت كتائب القسام في بيانها أنه فور وصول قوة نجدة لإنقاذ الجنود تم الاشتباك معها وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح.

وأضافت أن هذا الكمين المركب تم نصبه في منطقة وسط البلد بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة. 

Advertisements

وفي وقت سابق من اليوم أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، في بيان صادر عنها، أن مقاتليها  استهدفوا آلية عسكرية من نوع ميركافا 4 في محيط مجمع الشفاء قبيل انسحاب قوات العدو من المكان.

 

خسائر جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة 

وفجر اليوم الاثنين،  أقرّ جيش الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل الرقيب أول نداف كوهن من الكتيبة 77 تشكيل ساعر ميجولان، والذي قُتل خلال المعارك الدائرة في جنوب قطاع غزّة.

وتحت بند "سُمح بالنشر"، كشف جيش الاحتلال أنّه بمقتل الرقيب أول نداف كوهن يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر الماضي إلى 600 قتيل.

وأمس، اعترف  "جيش" الاحتلال الإسرائيلي بمقتل الجندي سيفان ويل من وحدة "إيجوز"، متأثرًا بجراحه خلال معارك خان يونس، جنوب قطاع غزّة.

 وقبل أيام، أقرّ "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل جندي وإصابة آخر بجراح خطيرة في اشتباك في جنوب قطاع غزة.

كما أنّ وسائل إعلام إسرائيلية تطرّقت، في وقتٍ سابق، إلى العدد المرتفع لقتلى وجرحى "جيش" الاحتلال، في المعارك التي يخوضها مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة، والتي تُعادل حجم لواءٍ في "الجيش".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق