مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة 22 من "الحشاشين"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان 2024، موعد عرض الحلقة 22 من "الحشاشين", اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 03:56 مساءً

مسلسل الحشاشين الحلقة 22، تعرض مساء اليوم الأثنين الموافق 1 أبريل الجاري الحلقة الثانية والعشرون من مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز،  الذي يشارك ضمن الموسم الرمضاني الجاري 2024. 

موعد عرض مسلسل الحشاشين 

ويذاع المسلسل عبر قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساء اليوم التالي. 

أما عبر قناة DMC دراما فيعرض في تمام الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحًا، والساعة 1.30 مساء اليوم التالي.

Advertisements

إضافة إلى عرضه عبر منصة Watch it في تمام الساعة 9.15 مساء.

مسلسل الحشاشين الحلقة الحادية والعشرين 

وكانت الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، تضمنت خروج السلطان السلجوقي بركياروق على رأس حملة ضخمة وبأعداد كبيرة من جنوده لملاقاة أتباع الصباح حيث يؤكد رغبته في القضاء عليه وعلى قلعته. 

وكشفت خطة السلطان السلجوقي بركياروق عن القضاء أولا على القلاع المجاورة لحسن الصباح والتي تتبعه ويدينون بالولاء له، ومن ثم التوجه لقلعة ألموت معقل الصباح للقضاء عليه. 

في نفس السياق، يمد حسن الصباح أولى القلاع التي يحاصرها جيش السلطان السلجوقي بمدد من رجاله وأتباعه.

لكن المفاجأة تتمثل في أن على رأس هذا المدد كل من زيد بن سيحون كبير رجاله، ويحيى والذي نجح في خداع الصباح ليأمنه، وهو أيضا  لديه ثأر مع زيد بن سيحون بعدما قتل في وقت سابق والده مؤذن مسجد أصفهان، ووالدته. 

ويعبر بن سيحون عن غضبه من قرار الصباح ليخبره الأخير أن عليه الطاعة أو العصيان، ليطيعه بن سيحون ويخرج رفقة يحيى على رأس المدد وتنتهي الحلقة على ذلك. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق