مسلسل 2024، مفاجأة في قصة نادين نجيم والمافيا بالحلقة السادسة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل 2024، مفاجأة في قصة نادين نجيم والمافيا بالحلقة السادسة (فيديو), اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 02:19 مساءً

شهد مسلسل "2024"، للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد، أحداثا مسيرة في الحلقة السادسة ولا تزال سما (نادين نجيم) مخطوفة لدى عصابة لؤي (محمد الأحمد)، بعد أن فشلت في الهروب هي وابنتها.

مسلسل 2024

تتصاعد الأحداث وتبدأ بعض الشخصيات بالدخول على خط المواجهة، وعلى رأسهم الريس عماد، (غبريال يمين).

— One TV (@onetvlebanon) https://twitter.com/onetvlebanon/status/1774436491055562938?ref_src=twsrc%5Etfw

في هذا السياق، يطلب لؤي مواجهة الريس عماد وهو صديق والده الراحل ناظم الديب  الذي كان يستشيره بكل صغيرة وكبيرة.

Advertisements

 

يلتقي لؤي بصديق والده، ويطلب مساعدته بالانتقام من الغول (رفيق علي احمد) الذي يعتبر المتسبب الأول في إصابة والده من شعبة المعلومات ومن ثم وفاته لاحقًا. عندها يطلب الريس عماد من لؤي أن يتعلم أصول المهنة أولًا.

 

على الضفة نفسها، في الوقت الذي يفكر فيه لؤي بالانتقام من مقتل والده، تتلقى شعبة المعلومات صندوقًا مشبوهًا، يتضح أنه يحمل جثة النقيب أيمن (وسام صليبا) الذي كان يتابع خطوات سما وتعرّض لرصاصة طائشة خلال هروب سما من عصابة لؤي.

 

وتبدأ شعبة المعلومات بالبحث جديًا عن سما وتحميلها مسؤولية مقتل أيمن ومباشرة حملات المداهمة لمنزلها الذي أغلق بالشمع الأحمر.

 

على الجانب الأخر، يعود لؤي ويطلب موعدًا ثانيًا مع الريس عماد فيوافق الأخير، ثم يبدأ الريس عماد بتعليمه كيفية الانتقام لمقتل والده.

ختام الحلقة يشهد تطورات لافتة، وهي تحسين تصرّف لؤي مع سما وابنتها، ويطلب منها السفر الى تركيا من أجل إلقاء القبض على تاجر المخدرات الغول (رفيق علي أحمد) الذي لم يظهر بعد في المسلسل إلا بمشهد واحد فحسب.

 

ترفض سما العرض بداية، وتطلب الرحيل مع ابنتها من منزل لؤي، قبل أن تفاجأ باختطاف ابنتها مجددًا، ليكون السؤال “هل ستغامر سما بحياتها وتلتحق بالمافيا وتسافر مع لؤي؟”.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق