المسافة صفر وقنابل حلمي طولان!

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المسافة صفر وقنابل حلمي طولان!, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 05:38 مساءً

محمد صلاح يلعب في منطقة مختلفة، صلاح لاعب مختلف تماما لم ولن يأتي مثله حتى الآن في الملاعب المصرية، الشحات أصيب من قبل وغادر معسكر المنتخب، لماذا قلبت الدنيا ولم تقعد على صلاح وحده.. ألا يحق له الذهاب للعلاج في مكان أفضل؟! 

هذه كانت بعض تصريحات الكابتن حلمي طولان إلى برنامج المسافة صفر الذي تقدمه يوميا العزيزة عزة إسماعيل، يوميا قبل الإفطار على شبكة البرنامج العام ضمن خريطة البرامج الرمضانية لهذا العام وهي خريطة ناجحة للغاية!
 

Advertisements

حلمي طولان يقول: لم ولن أسعى ولا أفكر في تدريب المنتخب الوطني، وليس لي في عمل الكتائب الإلكترونية، ويضيف في سؤال آخر: سعيد أن أكون محل احترام وحب جماهير الأهلي والزمالك معا!


ولماذا لا أذهب لقناة النادي الأهلي؟! هكذا سأل نجم التدريب الكروي المصري ردا على سؤال من المذيعة القديرة عن ظهوره على قناة الأهلي.. لكن الأخطر قوله: ذهبت مرتين عند دعوتي منذ تولي المجلس الجديد.. وقبلها لم أكن أذهب لوجود مطبلاتية بالقناة وللأسف من اللاعبين القدامى!


لماذا لم تدعم فاروق جعفر في الانتخابات؟! هكذا سألت عزة إسماعيل وكانت الإجابة المباشرة الحاسمة ككرة تنس الطاولة: لأني اكتشفت أنه كان مدعوما من أحد أعضاء مجلس الإدارة السابق وأنا ضد ذلك!

 
ورغم الوقت القصير للبرنامج كطبيعة البرامج الإذاعية -وهو ما يحتاج إعادة نظر- إلا أن الحلقة طافت بكابتن مصر في موضوعات عديدة أكدت أن ملفات “مكبوتة” إذا جاز التعبير يعج بها الوسط الرياضي تجد طريقها للتنفيس عند أول فرصة للصراحة، وعند امتلاك القدرة من أي إعلامي لاستخراجها من نفس صاحبها إلى الرأي العام..


حلمي طولان محل احترام وتقدير.. والمسافة صفر قدم هذا الموسم حلقات رائعة ضمن برامج الإذاعة والشبكة الرئيسية وأغلبها يستحق التوقف عنده.. الاستماع إليه والكتابة عنه.. الإعلام المسموع يستحق الإنصاف من الإعلام المقروء!

أخبار ذات صلة

0 تعليق