إمبراطورية ميم، موعد عرض الحلقة التاسعة عشر من المسلسل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إمبراطورية ميم، موعد عرض الحلقة التاسعة عشر من المسلسل, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 10:18 صباحاً

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 19، تعرض مساء اليوم الجمعة 29 مارس الجاري، الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل إمبراطورية ميم بطولة النجم خالد النبوي، وذلك حصريًّا عبر قناة DMC وDMC دراما. 

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم 

وتعرض الحلقة عبر قناة dmc  دراما في تمام الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 منتصف الليل، والساعة 3.30 صباحًا، فيما يعرض عبر قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحًا، وذلك بالإضافة إلى عرضه عبر منصة Watch it. 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 

المسلسل بطولة كل من: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، مايان السيد، محمد محمود عبد العزيز، السورية هاجر السراج، محمود حافظ.

Advertisements

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 18 

وكانت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل إمبراطورية ميم بطولة النجم خالد النبوي، قد تضمنت تطورات عديدة، حيث كان أبرزها عودة الشركة العقارية التي ترغب في شراء منزل مختار أبو المجد للواجهة من جديد، بعدما تذهب مندوبة الشركة لابنة مختار الكبرى "منى" في الجامعة وتطلب منها الضغط على والدها لبيع المنزل، غير أن منى تخبرها أن هذا القرار بيد مختار فقط. 

وضمن أحداث الحلقة، يتواصل مسلسل عدم الانضباط الذي يصيب منزل مختار أبو المجد بعد فوز مروان نجله في انتخابات إدارة المنزل، حيث يستيقظ مروان متأخرا ويخبر أشقائه بأنه بإمكانهم عدم الذهاب للمدرسة وذلك بحجة أن يحصلوا على راحة، فيما يظهر مختار وهو يضحك على حالة التسيب التي ضربت منزله. 

وضمن الأحداث، تخبر مادي صديقه مروان ضرورة أن يضغط على والده في مسألة بيع المنزل، وتقول له أنه وأشقائه من المفترض أن يضغطوا على والهم بصورة أكبر لبيع المنزل. 

وتبدأ أولى فصول الضغط على مختار بشراء مروان كلب لشقيقته مايا وهو الأمر الذي طالما رفضه مختار لخوفه من الكلاب، ليصدم فور مشاهدة الكلب وسط حالة من الضحك من مروان ومايا. 

وفي نهاية الحلقة، يذهب كريم الدالي الإعلامي وطليق مي عبد العزيز لمكتب مختار أبو المجد ليجري معه لقاءا حول مسألة بيع المنزل وتنتهي الحلقة على ذلك. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق