رابطة البريمرليج تتخذ قرارا مثيرا بشأن حاملي الكرات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رابطة البريمرليج تتخذ قرارا مثيرا بشأن حاملي الكرات, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 10:18 صباحاً

لن يتمكن الأطفال الذين يتم تكليفهم بمهمة حمل الكرات وتسليمها إلى اللاعبين، من القيام بهذا الدور في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل قرار جديد من رابطة بريميرليج.

وتسعى الرابطة وفقًا لما ذكرته ديلي ميلي البريطانية لتضييق الخناق على الفرق التي تحصل على مزايا بهذه الطريقة عن طريق مماطلة حاملي الكرات في تسليم الكرة إلى لاعبي الخصم.

ووفقا للقاعدة الجديدة، سيتم وضع الكرات على 14 مخروطا بلاستيكيا في نقاط محددة حول الملعب، على أن يستلمها اللاعبون بأنفسهم حين الحاجة.

Advertisements

موعد مباراة ليفربول وبرايتون 

وبالحديث عن منافسات الدوري الإنجليزي تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد برايتون في تمام الساعة الثالثة عصر بعد غد الاحد بملعب أنفيلد ضمن مواجهات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبرايتون 

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول ضد برايتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

 وتنقل مباراة ليفربول وبرايتون تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1.

 

ويتصدر أرسنال الذي يضم المحترف المصري محمد النني قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن ليفربول الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح قبل عودة منافسات البطولة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

 

وتشهد الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي مواجهة نارية بين مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث مع أرسنال في ملعب الاتحاد يوم الأحد المقبل.

نجم تشيلسي يحدد بديل محمد صلاح في ليفربول

وكشف توني كاسكارينو، لاعب تشيلسي وأستون فيلا الأسبق، امتلاك ليفربول، بديلا للمصري محمد صلاح، حال رحيل الأخير عن ملعب أنفيلد.
وارتبط الدولي المصري بالانتقال إلي الدوري السعودي، لا سيما بعدما تلقى عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي، من اتحاد جدة.

 

وقال كاسكارينو، في تصريحات أبرزتها إذاعة "talk sport" الإنجليزية: "صلاح لاعب مذهل بالنسبة لسجله التهديفي الاستثنائي وحضوره في الملعب.. الجماهير تعشقه".

وأكمل: "لكنني لن أتفاجأ حال رحيله هذا العام، خاصة في ظل تبقي عام واحد على نهاية عقده".

واستطرد: "يمكنني تخيل انتقاله للدوري السعودي، ليكون واجهة رئيسية له.. هناك فرصة كبيرة لحدوث ذلك".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق