التوك توك و"القلة" بديلان للإسعاف وزجاجات المياه في دورة رمضانية بمركز شباب ببا ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التوك توك و"القلة" بديلان للإسعاف وزجاجات المياه في دورة رمضانية بمركز شباب ببا ببني سويف, اليوم الجمعة 29 مارس 2024 05:39 صباحاً

شهدت مباريات الدورة الرمضانية بمركز شباب ببا جنوب محافظة بني سويف، ظهور مركبة "توك توك" بديلًا لسيارة الإسعاف لنقل المصابين من أرضية الملعب، وكذلك ظهور "قُلة مياه" بديلًا لزجاجات المياه التقليدية.

 

6360a74807.jpg
التوك توك بديلًا للإسعاف في الدورة الرمضانية بمركز شباب ببا ببني سويف

 

التوك توك بديلًا للإسعاف ببني سويف

وشهدت صفحات ومجموعات موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بـ محافظة بني سويف، تفاعلًا مع صور الدورة الرمضانية التي ينظمها مركز شباب ببا، والتي تحتوي على مركبة توك توك ومساعدين متطوعين لنقل اللاعبين المصابين، يصطحب أحدهما "قُلة" بدلًا من زجاجة المياه.

 

Advertisements

 

وقال طارق مليجي عضو مجلس إدارة مركز شباب ببا، إن الدورة تضم 33 فريقًا من أبناء المدينة والقرى، واقترح بعض الشباب إحضار التوك توك الخاص به ومعه اثنان متطوعان والتواجد داخل الملعب.

 

14376c92c9.jpg
التوك توك بديلًا للإسعاف في الدورة الرمضانية بمركز شباب ببا ببني سويف

 

منصة تحليل وتقنية الفار وكابينة تعليق

وأوضح المليجي أن شباب المنظمين للدورة الرمضانية، تمكنوا من توفير مركبة توكتوك بديل سيارة الإسعاف، للتواجد داخل أرض الملعب لإسعاف اللاعبين، إضافة إلى وجود كل التقنيات الحديثة داخل هذه البطولة الرمضانية، بداية من تواجد كاميرات تصوير لدعم تقنية الفار، ومنصة للتحليل وكابينة تعليق، ولوحة تغييرات اللاعبين، فتري في أرض الملعب  كاملة من كل التجهيزات التي تتواجد في الإستادات الكبرى.

 

419c5831e4.jpg
طبق بيض لرجل المباراة ببني سويف

 

طبق بيض لرجل المباراة ببني سويف

وكانت الدورات الرمضانية بمحافظة بني سويف، قد شهدت عدة مواقف كوميدية خلال مبارياتها، وكان من أبرزها تسليم جائزة رجل المباراة للفريق الفائز عبارة عن "طبق بيض" قدمها أحد منظمي الدورة الرمضانية بمركز شباب قرية دشطوط بمركز سمسطا.

 

كما تشهد الدورة  أول ظهور لتقنية "الفار" بالدورات الرمضانية، حيث حرص منظموها على تصوير أحداث اللقاءات بكاميرات فيديو، تُبث على شاشات كبيرة بإحدى غرف مركز الشباب يمكن للحكام الرجوع إليها حال استدعاء الأمر لذلك، على غرار المباريات الكبرى في البطولات الرسمية.

 

3909717c87.jpg
2 كيلو سكر جائزة رجل المباراة ببني سويف

 

2 كيلو سكر جائزة رجل المباراة ببني سويف

كما تفاجأ متابعو ختام إحدى مباريات الدورة الرمضانية بمركز شباب سمسطا بـ بني سويف، قد تفأجو في ختام إحدى المباريات بتسليم جائزة رجل المباراة للفريق الفائز عبارة عن "2 كيلو سكر" قدمها أحد منظمي الدورة للاعب الفائز عقب نهاية المباراة.

 

الدورات الرياضية الرمضانية ببني سويف

ويشهد شهر رمضان 2024 بـ محافظة بني سويف، كل عام، تنظيم الدورات الرياضية الرمضانية، وبالتحديد كرة القدم، بخوض منافسات كروية حماسية، عادة ما تكون بعد صلاة التراويح، في القرى والمدن والاحياء الشعبية، وتجرى منافساتها بملاعب مراكز الشباب ذات النجيل الطبيعي أو الصناعي والمدارس والصالات المغطاة.

 

كما تشهد الدورات الرمضانية بمحافظة بني سويف، إقبالًا من المواطنين بكافة المراحل العمرية للمشاركة فى المباريات أو مشاهدتها، خاصة التي تحظى بتعليق صوتي، خلال أحداث المباريات، لمعلقين من أبناء المحافظة يقلدون بعض الأسماء الكبيرة من معلقي الوطن العربي مثل "عصام الشوالي ورؤوف خليف".

 

b4fff05f86.jpg
 حفاضات اطفال لرجل المباراة بالدورات الرمضانية

 

دكر بط حفاضات اطفال لرجل المباراة بالدورات الرمضانية

جديرًا بالذكر أن الدورات الرمضانية ببعض المحافظات، شهدت مؤخرًا تقديم جوائز غير تقليدية للاعبين الفائزين بلقب أحسن لاعب بالمباراة أو "رجل المباراة"، وكان من أغرب هذه الجوائز "دكر بط" بدورة السبع بمحافظة الدقهلية، وباكيت حفاضات اطفال "بامبرز" بدورة المنصورة بذات المحافظة، وجائزة "كيلو أرز" بإحدى دورات محافظة الفيوم، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة العديد من الجوائز المماثلة، لشهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تقليد المعلقين العرب بالدورات الرمضانية ببني سويف

كما تشهد الدورات الرمضانية بمحافظة بني سويف، إقبالًا من المواطنين بكافة المراحل العمرية للمشاركة فى المباريات أو مشاهدتها، خاصة التي تحظى بتعليق صوتي، خلال أحداث المباريات، لمعلقين من أبناء المحافظة يقلدون بعض الأسماء الكبيرة من معلقي الوطن العربي مثل "عصام الشوالي ورؤوف خليف".

 

bf68bbfe2c.jpg
دكر بط لرجل المباراة بالدورات الرمضانية

 

دكر بط وبامبرز وكيلو أرز أغرب جوائز رجل المباراة

جديرًا بالذكر أن الدورات الرمضانية 2024 ببعض المحافظات، شهدت مؤخرًا تقديم جوائز غير تقليدية للاعبين الفائزين بلقب أحسن لاعب بالمباراة أو "رجل المباراة"، وكان من أغرب هذه الجوائز "دكر بط" بدورة السبع بمحافظة الدقهلية، وباكيت حفاضات اطفال "بامبرز" بدورة المنصورة بذات المحافظة، وجائزة "كيلو أرز" بإحدى دورات محافظة الفيوم، ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة العديد من الجوائز المماثلة، لشهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق