اليوم، الحكم على المتهم بالاعتداء على طبيب مستشفى المطرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم، الحكم على المتهم بالاعتداء على طبيب مستشفى المطرية, اليوم الخميس 28 مارس 2024 09:00 صباحاً

تصدر محكمة جنح المطرية، اليوم الخميس، اليوم، الحكم على المتهم بالاعتداء على طبيب الاستقبال بمستشفى المطرية التعليمي. 

نص التقرير الطبي بحالة الطبيب

وجاء في التقرير أن الطبيب محمد سامي أحدث به إصابات كسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ وكسر بعظمة الترقوة وكدمات متفرقة بالوجه والجسم واضطراب بدرجة الوعي، خضع على إثرها الطبيب لعملية جراحية بالمخ.

رفض الطبيب الزيارة 

كما جاءت واقعة الاعتداء بعد رفض الطبيب دخول زوجة المعتدي، لزيارة أحد أقاربها بالمستشفى في غير ميعاد الزيارة بناء على التعليمات الإدارية، بعدها توجه المتهم إلى المستشفى وقام بالاعتداء على الطبيب.

Advertisements

التهم الموجهة للمتهم

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمتي استعراض القوة والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية عمله.

أقوال المتهم بالتعدي على طبيب المطرية

وأقر المتهم بالتعدي على طبيب مستشفى المطرية التعليمي في التحقيقات بضربه الطبيب، معللًا: عشان منع زوجتي من دخول الزيارة.

سيدتان ومحضر ضد الطبيب

كما تبين أنه بعد القبض على المتهم توجهت سيدتان من ذوي المتهم لتحرير محضر ضد الطبيب المعتدى عليهما، بزعم أن الطبيب تعدى عليهما، وعلى إثرها تمت إحالة السيدتين لتوقيع الكشف الطبي عليهما، وأمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهم بضمان محل الإقامة.

مشادة كلامية على رفض الزيارة في غير المواعيد 

وتسبب العامل في  إصابة الطبيب بعد حدوث مشادة كلامية بين زوجة المشكو فى حقه والطبيب؛ لرفض الأخير دخولها لزيارة والدتها المحتجزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة وذلك لكشف ملابسات الواقعة.

وبمواجهة العامل اعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المتهم مدير بأحد فروع بنك شهير 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على أحد الأشخاص يعمل مدير لأحد فروع بنك شهير، ومقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة لاتهامه بالاعتداء بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بأحد المستشفيات بدائرة قسم شرطة المطرية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق