أخبار مصر: إيقاف ضابط عن العمل تعدى على سائق توك توك، مصر تلوح بتعليق معاهدة السلام حال اجتياح رفح، انخفاض جديد في الأسعار

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: إيقاف ضابط عن العمل تعدى على سائق توك توك، مصر تلوح بتعليق معاهدة السلام حال اجتياح رفح، انخفاض جديد في الأسعار, اليوم الخميس 28 مارس 2024 09:00 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت " فيتو " على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

إيقاف ضابط شرطة عن العمل لتعديه على سائق "توك توك" في الجيزة

أكد مصدر أمني، بإيقاف ضابط شرطة عن العمل، لتعديه على سائق مركبة "توك توك" بالجيزة.

ضياء رشوان: اجتياح إسرائيل رفح يهدد معاهدة السلام ويضر بالعلاقات المصرية الأمريكية

Advertisements

أكد رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ضياء رشوان، أن اجتياح إسرائيل رفح يمثل إخلالًا بالملحق الأمني لمعاهدة السلام بين إسرائيل ومصر.

بيدوروا على مصالحهم، مفاجأة وراء تأخر التجار والمستوردين في إخراج السلع من الموانئ

قال الدكتور علاء عز الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن هناك انخفاضًا في أسعار السلع الغذائية يصل إلى 30%.

أتربة عالقة وموجة حارة وأمطار، الأرصاد تحذر من تقلبات غريبة في طقس اليوم

تقلبات جوية وموجة حارة وأمطار، هكذا وصفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الخميس 28- 3- س 2024.

توفير 40 ألف خيمة لإجلاء المدنيين، التليفزيون الإسرائيلي يكشف عن تجهيزات الاحتلال لاجتياح رفح

كشفت القناة ال12 الإسرائيلية اليوم الأربعاء، أن  جيش الاحتلال بدأ التجهيز لشن عملية عسكرية في رفح في حالة تعثر المفاوضات الجارية في الدوحة.

لن نتهاون في حق نادينا، رسالة قوية من المتحدث باسم الزمالك

 قال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، إن النادي ومجلس إدارته لن يلتفت لأي محاولات الهدف منها التأثير في مسيرة فريق الكرة نحو تحقيق حلم الكونفدرالية.

إليسا تكشف قصة حبيبها غير اللبناني: بحبه وموافقة أعيش معاه بدون زواج (فيديو)

قالت المطربة اللبنانية إليسا: "فيه رجل حاول الاعتداء عليَّ هو جرب يرفع إيده عليَّ فأنا قلت له اوعَ ومش هقبلها أبدًا".

من دون علمهم، إسرائيل تمسح وجوه أهل غزة بالذكاء الاصطناعي

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن إسرائيل أطلقت نظاما تجريبيا للتعرف على الوجوه في قطاع غزة منذ ديسمبر 2023 للمراقبة الجماعية على الفلسطينيين دون علمهم ولا موافقتهم

بأي ذنب ذبح، مفاجأة غير متوقعة في هوية قاتل طفل قرية شرهي ببني سويف

كشفت وحدة مباحث مركز شرطة إهناسيا ببني سويف، في أقل من 24 ساعة، غموض واقعة العثور على طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، مذبوحًا، داخل منزل إحدى قريباته، بقرية شرهي، حيث تبين أن شقيقة والدته "خالته" أقدمت على التخلص منه ذبحًا بسكين المطبخ انتقامًا من شقيقتها لوجود خلافات عائلية بينهما.

أمريكا تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء"

عرضت وزارة الخارجية الأمريكية، الأربعاء، مكافأة تصل إلى 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن مجموعة برامج الفدية المعروفة باسم "القطة السوداء" أو "بلاك كات".

أسعار الذهب اليوم الخميس 28 -3 -2028، آخر تحديث بعد انخفاض أمس بسبب هزة الدولار

ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس 28 -3 -2024 داخل الأسواق المحلية ووفقا لآخر تحديث لها، بعد تراجعها أمس نحو 50 جنيهًا في الجرام الواحد داخل الأسواق.

دعم غزو العراق وأيد نقل سفارة أمريكا للقدس، وفاة السيناتور الأمريكي السابق جو ليبرمان

توفي السيناتور الأمريكي السابق والمرشح السابق لمنصب نائب الرئيس عن الحزب الديمقراطي جو ليبرمان أمس الأربعاء عن عمر ناهز 82 عامًا في نيويورك بعد تعرضه لمضاعفات جراء تعثره في منزله، حسبما ذكرت أسرته.

تحفة معمارية، محطة بئر العبد تستعد لاستقبال الركاب بعد انتهاء أعمال التطوير (صور)

كشفت وزارة النقل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن انتهاء كافة أعمال تطوير ورفع كفاءة محطة بئر العبد وذلك ضمن مشروع إعادة تأهيل وتطوير خط الفردان بئر العبد.

هؤلاء لن يستفيدوا من قانون التصالح في مخالفات البناء

تصدر اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في مخالفات البناء، خلال أيام قليلة وفقا لما أعلنه وزير الشئون النيابية المستشار علاء فؤاد.

5 سيارات إطفاء أنقذت الموقف، تفاصيل حريق ورشة موبيليا في دمياط (صور)

عاشت منطقة مساكن الزناري بالعنانية في محافظة دمياط ساعات عصيبة إثر نشوب حريق في ورشة إسترجيه ونتج عنه إصابة شخص باختناق وتمت السيطرة على الحريق بعد الدفع بـ 5 سيارات إطفاء.

تغير المناخ يلعب في عداد دوران الأرض، الوقت يتغير بدءا من هذا العام

يبدو أن تأثير التغير المناخي على الكرة الأرضية لن يتوقف عند حدود ارتفاع درجات الحرارة وذوبان الجليد القطبي وما يتبعها من تغييرات في الطقس، إذ إنه قد يطال "الوقت"، لأنه "يعبث" بـدوران الأرض.

إليسا: خسرت كل فلوسي وبيتي في لبنان وفقدت الأمل إني أسترد أموالي من البنوك (فيديو)

قالت المطربة اللبنانية إليسا: "أنا مرتاحة ماديًّا، والفلوس كانت بالبنك ببيروت وراحوا، راح كتير في المصرف، وقطعت الأمل إني أسترد أموالي وفي أول الأزمة اشتريت عقارات والباقي راح عليَّ واستعوضت ربنا".

الدولار يتنفس الصعداء بعد تعليقات حول سعر الفائدة الأمريكية

ارتفع سعر الدولار مقابل نظرائه من العملات الرئيسية اليوم الخميس إذ قال مسؤول في مجلس الاحتياطي الاتحادي إنهم ليسوا في عجلة من أمرهم لخفض أسعار الفائدة وسط تضخم عنيد، في وقت يترقب فيه المتداولون بيانات اقتصادية رئيسية.

انفجار هائل في محطة وقود بولاية كنتاكي الأمريكية (فيديو)

وقع انفجار قوي في محطة وقود في مدينة بولينج جرين بولاية كنتاكي الأمريكية.

بجلباب وعمة صعيدية، شيخ الأزهر يشارك الآلاف في الإفطار السنوي بساحة الطيب بالأقصر (صور)

أقامت ساحة الطيب بمركز ومدينة القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر يوم الإفطار السنوي، الذي جمع الآلاف من المواطنين على مائدة واحدة بحضور فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

استقالة مسؤولة في الخارجية الأمريكية بسبب حرب غزة

تقدمت أنيل شيلين (38 عامًا) باستقالتها من الخارجية الأمريكية، إذ كانت تعمل في منصب مسؤولة الشؤون الخارجية في "مكتب الديمقراطية وحقوق الإنسان والعمل" منذ نحو عام.

اتحاد الكرة: لا يوجد شخص عاقل يقول إن غياب صلاح عن منتخب مصر غير مؤثر

أكد إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، أن حضور الجماهير ببطولة كأس عاصمة مصر من أبرز الإيجابيات التي يجب البناء عليها.

بايدن يتحدث عن  فعل وهمي قام به فوق جسر بالتيمور المنهار، وصحيفة: خرج عن مساره العقلي

سقط الرئيس الأمريكي جو بايدن، في زلة جديدة، جلبت له الإحراج والانتقادات، بعد حديثه عن جسر بالتيمور المنكوب، الذي سقط في حادث مأساوي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق