مصرع وإصابة 39 شخصا في انقلاب حافلة بألمانيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصرع وإصابة 39 شخصا في انقلاب حافلة بألمانيا, اليوم الخميس 28 مارس 2024 05:54 صباحاً

لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب 35 آخرين بجروح في خروج حافلة للنقل المشترك عن الطريق السريع قرب مدينة لايبزيج في شرق ألمانيا الأربعاء، في حادث لم تتّضح أسبابه بعد.

وذكرت الشرطة الألمانية أن عدة أشخاص لقوا حتفهم وأصيب آخرون عندما تعرضت حافلة لحادث على طريق سريع بالقرب من مدينة لايبزيج بشرق ألمانيا الأربعاء.

وقالت شرطة ولاية ساكسونيا على منصة إكس «لقي عدة أشخاص حتفهم في حادث خطير على طريق (إيه-9) السريع. هناك العديد من القتلى والمصابين».

Advertisements

وذكرت وسائل إعلام محلية أن خمسة أشخاص لقوا حتفهم بعد أن انحرفت حافلة تابعة لشركة فليكس باص إلى يمين طريق سريع مزدحم يربط برلين بميونيخ ثم انقلبت.

وأشارت الشرطة إلى أن الطريق المؤدي إلى ميونيخ أُغلق، فيما أظهرت صور توافد سيارات إسعاف وطائرات هليكوبتر إلى مكان الحادث.

وقالت فليكس باص: «لا نعرف بعد الملابسات الدقيقة للحادث»، مضيفةً أنها تعمل مع سلطات الطوارئ لمعرفة ما حدث.

وكانت الحافلة في طريقها من برلين إلى زوريخ وعلى متنها نحو 53 راكبًا وسائقين اثنين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية 

أخبار ذات صلة

0 تعليق