شروط القبول ورابط التقديم للدفعة التاسعة بأكاديمية الأوقاف للأئمة والواعظات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شروط القبول ورابط التقديم للدفعة التاسعة بأكاديمية الأوقاف للأئمة والواعظات, اليوم الخميس 28 مارس 2024 05:54 صباحاً

أعلنت أكاديمية الأوقاف الدولية فتح باب التقدم لقبول الدفعة التاسعة من الأئمة والواعظات الراغبين في الالتحاق بأكاديمية الأوقاف الدولية.

 

شروط القبول بأكاديمية الأوقاف بالنسبة للأئمة

شروط القبول بأكاديمية الأوقاف بالنسبة للأئمة  :
1 - ألا يكون قد وقع عليه أي جزاءات آخر ثلاث سنوات  .
2  -أن يجتاز جميع الاختبارات المقررة لتصفية الدخول  .
3  -الإلمام ببرامج الحاسب الآلي  .
4  -أن يكون عمله الحالي الفعلي إماما على قوة أحد المساجد بالنسبة للأئمة بشرط ألا يزيد السن عن خمسة وأربعين عامًا.
 

Advertisements

ويشترط في الواعظة أن تكون من الواعظات المعتمدات بالأوقاف معينة أو متطوعة وألا يكون قد سبق لها الحصول على الدورة المتكاملة بالأكاديمية، وأن تجتاز جميع الاختبارات المقررة لتصفية الدخول  . 
 

وستكون الدراسة بالنظام المشترك بين التعليم المباشر والتعليم عن بعد.
   

فعلى الراغبين والراغبات تسجيل رغباتهم على هذا الرابط 

 

حملة النظافة المكبرة بجميع المساجد 

وفي سياق متصل أعلنت  وزارة الأوقاف انطلاق حملة النظافة المكبرة بجميع المساجد والأماكن المخصصة للاعتكاف استعدادًا لاستقبال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وذلك امس الأربعاء الموافق 27 / 3 / 2024م، وتستمر حتى نهاية الشهر الكريم.

 

جدير بالذكر أن وزارة الأوقاف أكدت أن الحفاظ على النظافة بوجه عام مطلب شرعي، وأن الأمر في بيوت الله (عز وجل) أكثر طلبًا وأجرًا وثوابًا، فالمساجد لا بد  أن تكون عنوان النظافة والجمال، والقيام على نظافتها وطهارتها مسلك الصحابة والتابعين، وسلوك الصالحين والمتقين، وشرف يتزين به المؤمن، وعنوان يعرف به المسلم، حيث يقول الحق سبحانه: (فِيهِ رِجَالٌ يُحِبُّونَ أَنْ يَتَطَهَّرُوا وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُطَّهِّرِينَ).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق