القبض على صبا مبارك والحكم عليها بـ 3 سنوات بالحلقة الـ 15 من مسلسل لحظة غضب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
القبض على صبا مبارك والحكم عليها بـ 3 سنوات بالحلقة الـ 15 من مسلسل لحظة غضب, اليوم الاثنين 25 مارس 2024 01:24 صباحاً

كشفت الحلقة الـ 15 من مسلسل لحظة غضب العديد من الأحداث حيث بدأت الحلقة باعتراف يمنى بمقتل شريف وذلك أثناء المشاجرة بينها وبين مصطفى مما جعله يرفع المسدس في وجهها مما جعلها تأخذ "النشابة" لتضربه على رأسه فيسقط على الأرض.

 

ويأتي آسر ليخبرها بوجوب الرحيل والسفر ولكنها تخبره بأنها ستواجه الحقيقة ولن تسافر فقامت بالاتصال بالشرطة للإبلاغ عن جريمة قتل واعترفت بمقتل مصطفى لكن كانت المفاجأة وهي أن مصطفى ما زال على قيد الحياة وحكمت المحكمة على يمنى بالحبس ٣ سنوات.

Advertisements

 

الحلقة الـ 14 من مسلسل لحظة غضب

شهدت الحلقة الـ 14 من مسلسل لحظة غضب حدثًا أنقذ يمنى من الإعدام حيث عثر مجموعة من الصيادين الحقيبة التي تحمل جثة شريف وجاءت النيابة لمعاينة الجثة وانتظرت الطب الشرعي لتشريح الجثة والمفاجأة كانت عندما صرح الطب الشرعي بسبب الوفاة والتي جاءت نتيجة غيبوبة السكر.

وأخبر مصطفى يمنى أن العزاء سيقام بمنزلها وبعد إقامة العزاء حدثت مشادة كلامية بين يمنى ومصطفى وذلك بعد اتهام مصطفى ليمنى بمقتل أخيه وعندما أخرج المسدس لضربها قامت بضربه على رأسه.

 

الحلقة الـ ١٣ من مسلسل لحظة غضب

شهدت الحلقة الـ ١٣ من مسلسل لحظة غضب العديد من الأحداث حيث وجد أحد الصيادين الحقيبة التي توجد فيها جثة شريف.

وطلب آسر من يمنى أن تقوم بالمهمة الثالثة ولكنها رفضت وتمردت على طلباته فاستغرب رد فعلها ولكنه قام بحذف الفيديو الذي يوثق قتلها لزوجها شريف وأنهى العمل معها.

 

وخلال الحلقة صرخ مروان فجأة وأول ما نطق به هو شريف فذهب مصطفى لاستجوابه ولكنه لم يخبره بشيء ولكن هذا يثير شكوك مصطفى في يمنى.

بوستر مسلسل لحظة غضب 

وظهر في البوستر كل من النجمة صبا مبارك، والفنان محمد شاهين، الفنان علي قاسم، ناردين فرج. 

 

مسلسل لحظة غضب 

ومسلسل لحظة غضب من بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، وناردين فرج والمسلسل من إخراج عبد العزيز النجار، وهو عمل مكون من 15 حلقة.

 

صبا مبارك 

ويعرض للفنانة صبا مبارك مسلسل بين السطور، وتدور أحداث مسلسل بين السطور حول هند سالم (صبا مبارك)، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

والمسلسل هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، وقامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

أخبار ذات صلة

0 تعليق