قوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتخرج المعتكفين من المصلى القبلي ( فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتخرج المعتكفين من المصلى القبلي ( فيديو), اليوم الاثنين 25 مارس 2024 12:00 صباحاً

نشرت تقارير صحفية فلسطينية مقاطع مصورة تظهر اقتحام قوات الاحتلال للمسجد الأقصى مساء اليوم الأحد، كما أجبرت المعتكفين على الخروج من المصلى القبلي.


اقتحام  المستوطنين للمسجد الأقصى


واقتحم عدد كبير من المستوطنين، صباح اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة، بحماية شرطة الاحتلال في أول أيام ما يسمى عيد "المساخر البوريم".
وأفادت دائرة الأوقاف الإسلامية، باقتحام عشرات المستوطنين للمسجد الأقصى من جهة "باب المغاربة"، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال، فيما تنكّر مستوطنون متطرفون بزي "كهنة المعبد" تكريسا للحضور الديني اليهودي المتطرف في الأقصى.

 

 

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) https://twitter.com/qudsn/status/1771986065823310050?ref_src=twsrc%5Etfw

Advertisements

وأضافت "الأوقاف الإسلامية" أن المستوطنين نفذوا جولات استفزازية في باحاته، وأدَّوا طقوسا تلمودية، بحماية شرطة الاحتلال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال المصلى القبلي لتأمين اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى المبارك.

 

بن غفير يطلب السماح باقتحام الأقصى

وقال شهود، إن شرطة الاحتلال شددت الإجراءات على أبواب الأقصى، وأبواب القدس القديمة الرئيسية، وأرجعت الشبان ولم تسمح لهم بالدخول إلى الأقصى في هذه الأثناء.

والأسبوع الماضي طالب وزير الأمن القومي الإسرائيلي اليميني (المتطرف) إيتمار بن غفير بالسماح للمستوطنين باقتحام المسجد الأقصى خلال العشر الأواخر من شهر رمضان. 
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق