كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة مميزة في الدوري السعودي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة مميزة في الدوري السعودي, اليوم الأحد 24 مارس 2024 08:32 مساءً

تصدر النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، قائمة مميزة في الدوري السعودي للمحترفين، هذا الموسم 2023-2024.

رونالدو الأكثر تسديدا على المرمى 

ووفقًا لإحصائيات نشرها حساب رابطة الدوري السعودي، يحتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائمة الأكثر تسديدا على مرمى المنافسين، بواقع 53 تسديدة، سجل منها 23 هدفا.

ويتفوق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على مهاجم الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي جاء في المركز الثاني برصيد 39 تسديدة.

Advertisements

وجاء في المركز الثالث، لاعب التعاون، ماتيوس، بواقع 32 تصويبة.

وفي المركز الرابع جاء البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، بـ 29 تسديدة، متساويا مع مهاجم الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما.

أرقام الدوري السعودي 

الجدير بالذكر أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، يحتل صدارة هدافي دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 23 هدفا.

كما يملك في رصيده 50 هدفا بقميص العالمي في مختلف المسابقات منذ وصوله إلى “العالمي” في يناير 2023.

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، برصيد 68 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب المنافسين، النصر.

رونالدو أكثر إهدارا للفرص

تصدر الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، قائمة الأكثر إهدارًا للفرص بعد مرور 24 جولة من الدوري السعودي للمحترفين.

يعد رونالدو أحد أبرز لاعبي دوري روشن للمحترفين خلال الموسم الحالي، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي المسابقة برصيد 23 هدفا.

وبحسب موقع "سوفا سكور" فإن رونالدو هو الأكثر إهدارًا للفرص في دوري روشن حتى الآن بواقع 20 فرصة.

وأوضحت أن "ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، يأتي في المركز الثاني برصيد 19 فرصة مهدرة، فيما يأتي خلفه موسى ديمبلي نجم الاتفاق بواقع 15 فرصة".

وتساوى كارل توكو إيكامبي لاعب الاتفاق، مع المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة، وأوديون إيجالو مهاجم الوحدة، في نفس عدد الفرص المهدرة (14 فرصة لكل لاعب).

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق