حقيقة مفاوضات الأهلي مع ظهير الهلال السوداني

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازالت بعض التقارير الإعلامية تتحدث عن مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي الموريتاني خاديم دياو، ظهير أيسر الهلال السوداني، لخلافة الدولي التونسي علي معلول في الأهلي.

 

وقال مصدر فى الأهلي، إن النادي لم يتفاوض مع قريب أو بعيد مع اللاعب الموريتاني، وإن ما تردد لا يعدو كونه اجتهادات إعلامية لا أساس لها من الصحة على أرض الواقع.

 

وأوضح المصدر أن الأهلي لا يفكر حالياً فى تدعيم الجبهة اليسرى، خاصة بعد تفعيل عقد استعادة محمد شكري من سيراميكا، ووجود كريم الدبيس، ومن قبلهما علي معلول الذي قد يُجدد عقده ويستمر مع الأهلي موسما أو موسمين.

 

ويبلغ خاديم 25 عامًا ولعب 23 مباراة في بطولات أفريقيا وخاض 18 مباراة في دوري أبطال أفريقيا و5 فى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

نجح دياو فى اختبارات ليجانيس الإسباني‏ لكن الصفقة فشلت لعدم اتفاق الناديين حول بنود التعاقد ، وتم اختيار اللاعب الموريتاني أفضل أيسر في الدوري السنغالي بالإضافة وأفضل لاعب أجنبي في الدوري الغيني مرتين.

 

من ناحية أخرى، طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلى، تقريراً فنياً من جهازه المعاون عن مشاركات لاعبى المارد الأحمر الدوليين فى صفوف منتخب مصر بدورة كأس عاصمة مصر المقامة حالياً بالقاهرة، وكذلك ثنائى المنتخب الأولمبى حمزة علاء وكريم الدبيس.

 

ويتواجد مع منتخب مصر 9 لاعبين من الأهلى وهم: مصطفى شوبير، محمد هانى، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، مروان عطية، محمد مجدى أفشة، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور والذى تعرض للإصابة فى الكتف وفاز منتخب مصر على نيوزيلندا بهدف دون رد، أحرزه مصطفى محمد في بطولة كأس عاصمة مصر.

 

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا للكشف عن تفاصيل إصابة إمام عاشور، لاعب المنتخب المصري ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة نيوزيلندا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس عاصمة مصر، والتي أقيمت على استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة ، وأكد الاتحد في بيانه أن الأشعة التي خضع لها إمام عاشور، أثبت إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق