الجثث اتفحمت، التحقيق في تصادم واحتراق شاحنتين بالوادي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجثث اتفحمت، التحقيق في تصادم واحتراق شاحنتين بالوادي الجديد, اليوم الخميس 21 مارس 2024 07:25 مساءً

 بدأت النيابة العامة، تحقيقاتها في حادث طريق توشكى – شرق العوينات في محافظة الوادي الجديد،  بمنطقة الكيلو 270 من الطريق بالقرب من القرية الثالثة لقرى “ الشب “ التابعة لمركز باريس، حيث تصادمت شاحنتين ” تريلا” بالمواجهة في الطريق مما أسفر عن اندلاع النيران فيهما وتفحمهما خلال مدة وصلت إلى 10 ساعات تقريبا. 

وكان مرفق إسعاف الوادي الجديد قد تلقى بلاغا عن حادث تصادم تريلا محملة بمحصول البطاطس وأخرى محملة بالقمح واندلعت النيران فيهما وذلك فجر اليوم ونظرا لبعد مسافة الحادث عن أقرب منطقة معمورة تسبب ذلك في تفحم شاحنتي النقل وحتى وصول أقرب مساعدة لهم من مركز باريس وتدبير لودر لفصل مكونات الشاحنتين ومحاولة إخراج جثث ضحايا الحادث نظرا لتفحم الشاحنتين بسبب اندلاع النيران فيهما وطول مدة الحريق.

Advertisements


وكشف رئيس مركز باريس بالوادي الجديد، عبد الناصر صالح، أنه من المتوقع أن الحادث منذ السحور وتأخر البلاغ بسبب بعد منطقة الحادث وعدم مرور أحد بالطريق في ذلك التوقيت وأنه جاري البحث عن جثث ضحايا الحادث والمتوقع أن يكون 4 جثث بواقع شخصين لكل شاحنة وقد يزيد عدد ضحايا الحادث. 

وقال عبد الناصر: إن مسئول الإسعاف أكد له عدم العثور على الجثث حتى الآن ومن المتوقع أن تكون الجثث تفحمت تماما بشكل أدى لصعوبة تمييزها بين حطام الشاحنتين.

وجرى الدفع بسيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث وجاري البحث عن بقايا جثث ضحايا الحادث وتحرير محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

c1db0751f4.jpg
7b0f81f0d5.jpg
463abdf246.jpg
8e7036ed91.jpg
649818b1d3.jpg
612590890e.jpg
1010def476.jpg
41d27f2480.jpg
a9abe75bc8.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق