على رأسها مودريتش، بعثة منتخب كرواتيا تصل القاهرة للمشاركة في كأس العاصمة (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
على رأسها مودريتش، بعثة منتخب كرواتيا تصل القاهرة للمشاركة في كأس العاصمة (صور), اليوم الخميس 21 مارس 2024 07:25 مساءً

كأس العاصمة، وصلت منذ قليل بعثة منتخب كرواتيا، إلى القاهرة استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر.


ويفتتح منتخب كرواتيا مشاركته في بطولة كأس عاصمة مصر بمواجهة نظيره التونسي، في العاشرة مساء بعد غد السبت، بإستاد القاهرة الدولي.

793f1bd4fa.jpg
2412ff721e.jpg
6358d818a8.jpg
571014b0b8.jpg

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره منتخب نيوزيلندا، في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري،  بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

 

واستعد منتخب مصر لبطولة كأس العاصمة، بدخول معسكر تدريبي الثلاثاء الماضي، بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، في الظهور الأول لمديره الفني الجديد حسام حسن، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر.

 

Advertisements

 

نظام بطولة كأس العاصمة

يخوض منتخب مصر مباراتين فقط في بطولة كأس العاصمة الإدارية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فاز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى. 

وستكون مباراة منتخب مصر الثانية لتحديد صاحب المركز الثالث، حال خسارة الفراعنة المباراة الأولى أمام نيوزيلندا.

b9c7e30188.jpg
منتخب نيوزيلندا، فيتو

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقناة الناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا باستاد القاهرة يوم 22 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب 7 لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات واللاعبون هم: 

محمد صلاح
أحمد حجازي 
محمود حسن تريزيجيه 
حمدي فتحي 
مصطفى محمد 
عمر مرموش
محمد شريف. 

إعفاء محمد صلاح

 وتأكد غياب محمد صلاح عن معسكر منتخب مصر بأجندة مارس الجاري، بعد أن أبلغ اللاعب وزير الرياضة رغبته في عدم حضور المعسكر المقبل، نظرا لكونه عائدا لتوه من الإصابة وغبر لائق فنيا أو بدنيا، وهو ما وافق عليه المدير الفني حسام حسن.

تصريحات حسام حسن

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر: إنه تمسك بالمشاركة في بطولة كأس العاصمة الودية، من أجل تحقيق أكبراستفادة

أضاف حسام حسن في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ونيوزيلندا: إن المنتخب النيوزيلندي بالنسبة لي مفاجأة، ويمتلك عناصر قوية تلعب في الدوريات الأوربية، كما أنهم مميزون في الكرات الثابتة، وكراتهم قريبة من الطابع الإنجليزي.

وتابع حسام حسن: درسنا منتخب نيوزيلندا جيدا، وأتوقع أن تكون المباراة أمامه قوية ومفيدة لمنتخب مصر، بصرف النظر عن النتيجة. 

وواصل حسام حسن: اللاعبون المحترفون حضروا إلى معسكر الفراعنة بروح جديدة، وكلهم حماس وإصرار على طي صفحة أمم إفريقيا، والقتال من أجل إعادة الهيبة والكبرياء لمنتخب مصر. 

وأكمل حسام حسن: أنا جاهز لاستقبال كل الآراء والنقد البناء من أجل مصلحة منتخب مصر. 

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا.

ويحمل أحمد حجازي شارة قائد منتخب مصر، في مواجهته الأولى أمام نيوزيلندا ببطولة كأس العاصمة في ظل غياب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

 ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق