حسام حسن: فتوح ليس في أفضل حالاته والمنتخب يحتاج لاعبين متألقين فنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسام حسن: فتوح ليس في أفضل حالاته والمنتخب يحتاج لاعبين متألقين فنيا, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 09:31 مساءً

منتخب مصر، قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، إن منتخب مصر مفتوح أمام جميع اللاعبين، سواء أحمد فتوح أو محمد النني، رغم أن الأخير تردد أنه انتهى مشواره مع منتخب مصر وهذا ليس صحيحا على الإطلاق.

أحمد فتوح لاعب الزمالك، فيتو

وتابع حسام حسن في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ونيوزيلندا، نحن ما زلنا في بداية المشوار، وأحمد فتوح لاعب جيد، ولكنه حاليا ليس في أفضل حالاته، وفي حال اكتمال جاهزيته سيكون موجودا معنا في الفترة القادمة، لأن من مصلحة منتخب مصر أن يضم أي لاعب في فورمة فنية جيدة.

وأضاف: "أحمد فتوح لاعب مهم للغاية ولكن أريد أن لا يضمن أي لاعب وجوده في منتخب مصر.

من جهة أخرى، وافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا.

ويحمل أحمد حجازي شارة قائد منتخب مصر، في مواجهته الأولى أمام نيوزيلندا ببطولة كأس العاصمة في ظل غياب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نيوزيلندا


ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن المباراة، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل (محمد عواد).

خط الدفاع: محمد شكري (محمد حمدي) - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - منحمد هاني.

Advertisements

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - حمدي فتحي.

خط الهجوم: عمر مرموش (مصطفى فتحي) - مصطفى محمد - محمود حسن «تريزيجيه».

وواصل منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن تدريباته استعدادا لمواجهة  نظيره منتخب نيوزيلندا في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين ضمن منافسات الدورة الودية الدولية، التي تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

 

 تواجد هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، في مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة نيوزيلندا الودية.

كما تواجد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابقة لإدارة اتحاد الكرة، في تدريبات الفراعنة لدعم المنتخب في الظهور الأول للمدير الفني  حسام حسن.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقناة الناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا باستاد القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس الجاري، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

اكتمال صفوف منتخب مصر استعدادا لمواجهة نيوزيلندا

واكتملت صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بانضمام المحترفين لصفوف معسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة في إطار الاستعداد لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

تضم قائمة منتخب مصر ٢٥ لاعبا هم:  محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد حمدي  وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى شلبي ومصطفى فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي ومحمد شريف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق