بوتين خلال اجتماعه مع أعضاء حملته الانتخابية: روسيا الدولة الأولى بالعالم في تصدير القمح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بوتين خلال اجتماعه مع أعضاء حملته الانتخابية: روسيا الدولة الأولى بالعالم في تصدير القمح, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 07:00 مساءً

الأربعاء 20/مارس/2024 - 06:45 م 3/20/2024 6:45:04 PM

بوتين، فيتو
بوتين، فيتو

أشاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الأربعاء بالتطور الزراعي التي تشهده بلاده وذلك بعد أيام من إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية الروسية.

ولفت بوتين خلال في اجتماع عقده اليوم الأربعاء مع أعضاء حملته الانتخابية إلى أن روسيا تصدرت دول العالم بصادرات القمح، كما أن الصناعة الزراعية أصبحت أكثر تقدما وحداثة من الناحية التكنولوجية".


ارتفاع صادرات القمح في روسيا


وأشار الرئيس الروسي إلى أنه لم يكن أحد يتخيل أن قيمة صادرات المنتجات الزراعية ستتجاوز بعدة مرات قيمة صادرات الأسلحة والمعدات العسكرية الروسية المصدر الثاني للسلاح عالميا.
وفي فبراير الماضي، أظهرت بيانات الجمارك الروسية ارتفاع صادرات المنتجات الزراعية من روسيا في العام الماضي 2023 بنسبة 4.3% مقارنة بالعام 2022 إلى 43.1 مليار دولار.
وللمقارنة بلغت صادرات المنتجات الزراعية من روسيا في العام 2022 قرابة 41.3 مليار دولار، مقابل واردات من هذه المنتجات 35.8 مليار دولار.

Advertisements

فوز الرئيس الروسي في الانتخابات الرئاسية الروسية

وفارز الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الانتخابات الرئاسية الروسية متصدرا بنسبة 87.3، يليه نيكولاي خاريتونوف بنسبة 4.31%، وفلاديسلاف دافانكوف  3.83% وليونيد سلوتسكي 3.20%  وذلك  بعد معالجة 99.89% من الأصوات في الانتخابات الرئاسية الروسية في عموم البلاد حسبما أفادت لجنة الانتخابات المركزية.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق