لولا جلوديني: جوني ديب صرخ في وجهي ووصفني بالحمقاء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لولا جلوديني: جوني ديب صرخ في وجهي ووصفني بالحمقاء, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 11:08 صباحاً

جوني ديب، كشفت الممثلة لولا جلوديني، خلال استضافتها في أحد برامج البرودكاست، أن الممثل جوني ديب صرخ عليها خلال تصويرهم فيلم "Blow"، منذ  20 عاما.

لولا جلوديني: جوني ديب صرخ في وجهي ووصفني بالحمقاء

 وذكرت الممثلة لولا جلوديني، خلال استضافتها في بوكاست Powerful Truth Angels"، إن جوني ديب صرخ في وجهها أثناء تصوير فيلمهما معا، وفي أول يوم لها في التصوير.

وقالت:"فجأة وجدت جوني ديب، يمشي نحوي، ويأتي إلي ويضع إصبعه في وجهي ويقول: من تظن نفسك؟.. اللعنة. أنا هنا، وأحاول أن أقول سطوري وأنتي تجذبي التركيز.. أنتي حمقاء سخيفة.. أوه".

Advertisements

حملة إعلانية جديدة لديور مع جوني ديب

في سياق متصل، أطلقت الشركة الفرنسية الشهيرة، الحملة الإعلانية الجديدة الخاصة بعطر “سوفاج”، والتي تتعاون فيه مع الممثل العالمي جوني ديب.

وتضمنت الحملة الإعلانية الجديدة لشركة ديور، مع جوني ديب، إعلانا تلفزيونيا جديدا، وجلسة تصوير، تضمنت عدة صور، علقت في الشوارع والمولات التجارية.

وأعرب  جوني ديب، عن سعادته بتجديد التعاون مع شركة ديور، قائلا في تصريحات صحفية:"لم يدفعوني أبدًا لأكون شخصًا آخر عند تصوير الحملات الإعلانية، إنه أمر أصيل، وحقيقي، ويشتمل على أسلوبي الخاص، وأنا أقدر ذلك كثيرًا".

مبيعات عطر جوني ديب مع ديور

حقق العطر الخاص بالممثل جوني ديب “سوفاج” الذي أصدره منذ سنوات بالتعاون مع شركة “ديور”، مبيعات ضخمة وصلت إلى 4.5 مليون دولار يوميًا.

Image

وينفد عطر سوفاج لجوني ديب من علي أرفف المحال والمتاجر الكبرى بسرعة كبيرة بمجرد وضعه، ما جعل عدد كبير من معجبي الفنان يطالبون شركة ديور بزيادة الإنتاج.

Image

أول ظهور لجوني ديب بعد أزمته الصحية

 تألق النجم العالمي، في أول ظهور له بعد أزمته الصحية، وحالة الإغماء التي تعرض لها مؤخرا، حيث أحيا حفلا في بولندا، ضمن جدول الجولة الغنائية لفرقته مع أليس كوبر. Hollywood Vampires.

 

أول ظهور لجوني ديب

وظهر جوني ديب، في حفل موسيقي بدولة بولندا، حيث غني وعزف عدد من أشهر أغاني فرقته الموسيقية، مع أليس كوبر Hollywood Vampires، وسط تفاعل وتشجيع الجمهور، الذي حضر بالآلاف لمشاهدة النجم العالمي.

 

إغماء جوني ديب

وكشفت تقرير للديلي ميل، عن سبب إلغاء حفل، فرقة Hollywood Vampires، وهي فرقة شكلها جوني ديب وأليس كوبر، باللحظة الأخيرة في Papp László Sport Arena في بودابست.

وذكر التقرير أن إلغاء الحفلة الموسيقية، جاد بسبب تعرض جوني ديب لإغماء مفاجئ، جعله يفقد وعيه، لدرجة أنه تم استدعاء طبيب إلى غرفته بالفندق في بودابست.

وأوضح التقرير، أنه تم إلغاء حفل Hollywood Vampires ببودابست، في اللحظة الأخيرة، حيث كانت الساحة بالفعل مليئة بالجمهور، الذي سافر بعضهم مئات الكيلومترات إلى العاصمة المجرية. 

فيما قال أحد العاملين في الفندق، "كل ما سمعناه هو أن جوني ديب كان متحمسًا للغاية  للحفل، وفجأة تعرض لفقدان وعي، واستدعي الطبيب، ولم يتمكن حتى من مغادرة الفندق.. لقد سمعنا أيضًا أنهم اتصلوا بطبيب لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء خاطئ معه.. أم مجرد إغماء نتيجة الإرهاق".

فيما يجري منظمو الحفل، محادثات لإعادة الجدولة، في أقرب وقت ممكن، قبل المحطة التالية في الجولة وفي سلوفاكيا.

لوحة ذاتية لجوني ديب

جوني ديب، عرضت مجموعة بريطانية لبيع اللوحات بالتجزئة صورة ذاتية رسمها نجم هوليوود الشهير، لنفسه وتصوره عندما كان يخوض معركة قضائية تتعلق بزواجه السابق من الممثلة أمبر هيرد.

وبدأ العمل على اللوحة المسماة (خمسة) في عام 2021 في إستوديو الرسام البريطاني رالف ستيدمان، واكتملت هذا العام.

a7c314599e.jpg

وقال ديب في مقطع فيديو: “هذه الصورة الذاتية، رُسمت في وقت كان… عصيبًا بعض الشيء، ومربكًا بعض الشيء”.

95b6e75fe6.jpg

وأضاف “نظرت إليها ولا أعرف لماذا شعرت أنها تحتاج إلى شيء آخر. كانت تحتاج إلى مزيد من المعلومات… كتبت خمسة عليها فقط لأنني كنت على وشك الدخول في العام الخامس من الجنون”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو،أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطال، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق