ظهرت بدور "سميحة" في حق عرب، من هي دنيا المصري؟

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ظهرت بدور "سميحة" في حق عرب، من هي دنيا المصري؟, اليوم الأربعاء 20 مارس 2024 09:37 صباحاً

مسلسل حق عرب ، تألقت الفنانة دنيا المصري في مسلسل حق عرب والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي في سباق رمضان 2024، حيث أنها ظهرت بشخصية “سميحة” وهي ابنة رياض الخولي في العمل.

معلومات عن الفنانة دنيا المصري 

دنيا المصري مواليد 1984، وبدأت مشوارها الفني في عام 2008، من خلال مشاركتها في فيلم ماشين بالعكس.

b271bee2ff.jpg

وشاركت دنيا المصري في العديد من الأعمال الدرامية الهامة ومن أبرزها عرفة البحر، سرايا عابدين، دوائر الحب، ولاد تسعة، 9 جامعة الدول 

Advertisements

كما شاركت أيضا في مسلسل كريمة كريمة، الزوجة الرابعة، الشحرورة، لعبة إبليس، أريد رجلا، وغيرهم من الأعمال الأخري 

وكانت شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل حق عرب الذي يقوم ببطولته أحمد العوضي في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

أحداث الحلقة 9 من مسلسل حق عرب 

بدأت الأحداث برفض “عرب” الزواج من “سميحة” ابنة المعلم عبد ربه وأخبره أنه يحب “حنان” ويريد أن يتزوجها، ليقرر بعدها المعلم عبد ربه أن يزوج ابنته سميحة لجمال عطوة ابن شقيقه.

1a67fdbb86.jpg

ومن ضمن الأحداث، طلب عرب من حنان الزواج وتحديد موعد للقاء أهلها، ولكن يدخل في صدمة بعدما أخبره شقيقه على عن حقيقة “حنان” بأنها  مسجلة نصب.

ويذهب عرب  مسرعا إلى حنان بعدما اكتشف حقيقتها، وأنها كانت نصابة دون علمه لسنوات كثيرة  لتدخل بعدها في حالة انهيار وطلبت منه أن لا يتركها وحاولت تبرير موقفها ولكنه صمم على تركها.

 

قصة مسلسل حق عرب 

وتدور أحداث مسلسل “حق عرب” في إطار تشويقي أكشن رومانسي، إذ يقدم "العوضي" شخصية جديدة عليه ويناقش العديد من القضايا بين العائلات والتي تنشأ بسببها عدة صراعات، ويقدم خلاله لأزماته التي اعتاد أن يقدمها للجمهور.

a51d2d6d79.jpg

أبطال مسلسل حق عرب 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق