مانشستر يونايتد يسجل هدفا مبكرا في شباك ليفربول

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مانشستر يونايتد يسجل هدفا مبكرا في شباك ليفربول, اليوم الأحد 17 مارس 2024 05:49 مساءً

 سجل سكوت ماكتوميناي هدفا مبكرا لفريق مانشستر يونايتد في شباك ليفربول في الدقيقة 10، في المباراة التي تقام على ملعب أولد ترافورد، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد

 ويخوض فريق ليفربول الذى يلعب فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: كويمين كيليهير.

خط الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جاريل كوانساه - جو جوميز.

خط الوسط: واتارو إندو - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: لويس دياز - داروين نونيز - محمد صلاح.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول

أندريه أونانا، وان بيساكا، لينديلوف، ديوجو دالوت، رافائيل فاران، ماينو، ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، جارناتشو، ماركوس راشفورد، هويلوند.

Advertisements

تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

والتقي مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي، في 18 مباراة، حيث فاز الشياطين الحمر 10 مرات مقابل أربع مرات للريدز في كأس الاتحاد وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات، مما يجعل الشياطين الحمر أكثر فريق أقصى الريدز في تاريخه بالبطولة.

فيما خسر ليفربول آخر لقاء له في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد 3-2 في يناير 2021، وفي أخر 10 مواجهات بينهما، فاز الريدز في 5 مواجهات، وخسر مواجهتين.

وحافظ ليفربول على نظافة شباكه في 6 مباريات من آخر 10 مواجهات أمام اليونايتد، بينما حافظ نادي مدينة مانشستر على نظافة شباكه في مباراتين فقط من تلك اللقاءات.

تطور جديد في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

كشف موقع (win win) عن مصادر مقربة من داخل أروقة نادي ليفربول الإنجليزي، عن تطورات مثيرة في مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح مع الريدز، في ظل الشائعات التي تتحدث عن قرب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت معلومات عدة أكدت قرب رحيل محمد صلاح في ميركاتو الصيف القادم، خاصة مع تأكد رحيل المدرب الألماني يورجن كلوب، وتقديم أندية دوري روشن السعودي "صكًّا مفتوحًا" لنادي ليفربول، من أجل الظفر بخدمات الفرعون المصري.

وبحسب المراسلة "إيومي ستانلي"، فإن محمد صلاح قرر البقاء مع ليفربول، وإكمال عقده في أنفيلد، والذي يتبقى عليه عام واحد فقط، بانتظار توصل الطرفين إلى اتفاق من أجل تجديد هذا العقد خلال المرحلة القادمة.

ويأتي قرار صلاح بحسب المراسلة الشهيرة، بالنظر إلى شعوره براحة كبيرة في أنفيلد، منذ الانضمام إلى النادي عام 2017، الأمر الذي يدفعه إلى الاستمرار مع الفريق الأحمر، وبدء تحدٍ جديد بصحبة المدرب القادم.

وقالت ستانلي: "هناك رابط عاطفي عميق يجمع بين محمد صلاح وليفربول، الجميع يؤمن هنا بقدراته، إنه ليس مجرد لاعب، بل هو أحد أبرز نجوم التاريخ، وقائد لا يمكن تجاهل رأيه، منذ الوصول إلى ليفربول عام 2017 تحول النادي إلى منزل حقيقي للنجم المصري، الآن ومع شعوره بالانتماء، محمد صلاح سيبقى في ليفربول بكل تأكيد".

وتابعت: "مع كل هدف يقوم بتسجيله يحتفل محمد صلاح بطريقة تثبت ولاءه إلى ليفربول، الجماهير بأكملها تعشق النجم المصري، لقد كرّر التزامه بالبقاء في مرات سابقة، وحماسه المتواصل يجعل من استمراره في الحقبة القادمة أمرًا ضروريًّا ومؤكدًا".

ويمتلك ليفربول القدرة المالية على تجديد عقد صلاح، وإبقاء النجم المصري في أنفيلد، عبر تمديد جديد حتى عام 2026، خاصة مع عدم تعرضه لأي ضغوطات مالية في الوقت الراهن.

 

لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.  

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق