إلغاء إقلاع رحلة مصر للطيران القادمة من رواندا بسبب الطيور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إلغاء إقلاع رحلة مصر للطيران القادمة من رواندا بسبب الطيور, اليوم الجمعة 1 مارس 2024 07:29 مساءً

أعلنت مصر للطيران اليوم أنه أثناء إقلاع رحلتها رقم MS835 من طراز بوينج 737/800 من مطار كيجالى برواندا متجهة إلى مطار القاهرة، وعلى متنها 116 راكبا، فإن بعض الطيوراصطدمت بمحرك الطائرة عند تحركها على الممر، الأمر الذى أدى إلى قيام قائد الطائرة بإلغاء عملية الإقلاع والعودة إلى الموقع مرة أخرى، وذلك حفاظًا على سلامة الركاب والطائرة.


وأكدت أنه تم إنزال جميع الركاب من الطائرة، وقامت الشركة بتسكينهم بالفنادق بمدينة كيجالي، لحين الانتهاء من فحص الطائرة والتأكد من إزالة أى آثار ناتجة عن اصطدام الطيور بالطائرة.

Advertisements

 

وفي سياق آخر قررت مصر للطيران تغيير مسار رحلة رقم MS985 من طراز B777/300 وعلي متنها 309 ركاب  كانت متجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار نيويورك، وذلك لإنقاذ حياة راكب تعرض لأزمة صحية مفاجئة علي متن الطائرة.

 وعلي الفور قرر قائد الطائرة تغيير مسار الرحلة والهبوط اضطراريًا في مطار جنيف، لإنقاذ حياة الراكب، وقد قام طاقم الطائرة بإجراء الإسعافات الأولية له علي الطائرة. 

ويأتي ذلك من منطلق حرص الشركة الوطنية مصر للطيران علي سلامة عملائها.

 

تغيير مسار رحلة مصر للطيران المتجهة إلي نيويورك لإنقاذ حياة راكب


وفور الوصول إلي مطار جنيف تم استدعاء سيارة الإسعاف وتم إنزال الراكب لتلقي العلاج، كما تم إنزال جميع الركاب بناء على تعليمات مطار جنيف.

وقد أقلعت الطائرة منذ قليل من مطار جنيف لاستكمال رحلتها إلى مطار نيويورك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

أخبار ذات صلة

0 تعليق