المستقلين الجدد: إسقاط المعونات المصرية على غزة تأكيد جديد على التزام مصر بثوابتها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المستقلين الجدد: إسقاط المعونات المصرية على غزة تأكيد جديد على التزام مصر بثوابتها, اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024 11:27 صباحاً

حزب المستقلين الجدد، أكد حزب المستقلين الجدد أن قيام سلاح الجو المصري بإسقاط المساعدات الإنسانية والغذائية والطبية علي قطاع غزة هو تأكيد جديد على موقف مصر الثابت بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق لحين وقف الحرب علي غزة والوصول إلى حل لإقامة الدولة الفلسطينية.

إسقاط المساعدات الإنسانية 

وأكد الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد، بان اسقاط المساعدات الإنسانية والإعلان على إقامة مستشفى مصري ميداني في غزة هو جزء من الاستراتيجية المصرية التي بدأت منذ بداية الحرب وهو التحرك المصري دبلوماسيا منذ اللحظة الأولى مع فتح معبر رفح للمساعدات الإنسانية والطبية بالإضافة إلى فتح مطار العريش لاستقبال المساعدات من الدول الخارجيه وتوصيلها لغزة من خلال معبر رفح.
 

Advertisements

العراقيل الإسرائيلية أمام وصول المساعدات

وأضاف عناني أن ما تم من عمليات إنزال مصرية للمساعدات تؤكد على إدراك مصر بحجم الاحتياج الكبير لأهل غزة للغذاء والدواء وهو محاولة للتغلب على العراقيل الإسرائيلية أمام وصول المساعدات بشكل كاف من خلال معبر رفح.

مساعدة الشعب الفلسطيني برا وجوا

وأكد على الموقف المصري في الوقت الذي تحاول فيه الدولة المصرية من خلال اجتماعات باريس للوصول إلى اتفاق بوقف إطلاق النار تقوم الدولة قيادة وشعبا بمساعدة الشعب الفلسطيني برا وجوا.

كما أكد أن مصر ملتزمة بمواقفها الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني والرفض التام لتصفية القضية والإيمان المطلق بحق الشعب الفلسطيني بتقرير مصيره وإقامة دولته على كامل ترابه الوطني.

يذكر أن المتحدث العسكري قال إن مصر والأردن والإمارات وقطر وفرنسا ينفذون عملية إسقاط لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق قطاع غزة. 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق