ليفربول يرفض التفاوض على رحيل مهاجمه إلى تشيلسي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ليفربول يرفض التفاوض على رحيل مهاجمه إلى تشيلسي, اليوم الخميس 22 فبراير 2024 07:04 مساءً

رفض نادي ليفربول الإنجليزي، الدخول في مفاوضات مع تشيلسي حول رحيل داروين نونيز مهاجم الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت لصحيفة "تايمز" البريطانية، أن الفترة الماضية شهدت شائعات عن إمكانية بيع ليفربول للاعب داروين نونيز بعد الموسم الأول غير الجيد للاعب، وهو ما دفع المدير الرياضي لنادي تشيلسي، بول وينستانلي، إلى الدخول في مفاوضات مع مسئولي ليفربول للاستعلام عن مصير نونيز، لكن مسئولي الريدز أوضحوا أنهم لم يبيعوا اللاعب.

Advertisements

ويسعى تشيلسي لبحث إمكانية ضم داروين نونيز من ليفربول، حيث تعاقد معه الريدز من بنفيكا مقابل 85 مليون جنيه في عام 2022.

وسبق وأعرب وينستانلي عن اهتمامه بضم نونيز خلال فترة عمله كرئيس للتعاقدات في برايتون، عندما كان المهاجم لا يزال لاعبًا في بنفيكا.

نونيز البالغ من العمر 24 عامًا أنهى موسم 2022/23 برصيد تسعة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي مما عرضه للانتقادات.

بعدها تمكن المهاجم من تسجيل 26 هدفًا في 28 مباراة خلال موسم مميز في الدوري الإنجليزي، وسجل في أول ظهور له في فوز الفريق بدرع المجتمع على مانشستر سيتي.

 

ليفربول يهزم لوتون تاون وينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي 

وحقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا هاما أمام فريق لوتون تاون بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الأنفيلد" في المواجهة المقدمة من الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة ليفربول ولوتون تاون 

سجل هدف لوتون تاون أمام ليفربول اللاعب تشيدوزي أوجبيني في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

فيما جاءت أهداف ليفربول من خلال فيرجيل فان دايك في الدقيقة 56، وكودي جاكبو في الدقيقة 58، ولويس دياز في الدقيقة 71، وهارفي ايليوت في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة يرفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة لينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق