إلهام شاهين تكشف عن الفيلم الذي أساءت فيه لمصر ولفنان كبير (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إلهام شاهين تكشف عن الفيلم الذي أساءت فيه لمصر ولفنان كبير (فيديو), اليوم الخميس 22 فبراير 2024 06:32 مساءً

إلهام شاهين، قالت الفنانة إلهام شاهين: "مش راضية بنسبة 100% عن كل ما قدمته فنيا، الأفلام اللي أنا قدمتها في بداياتي من أهم أفلام السينما المصرية مثل البريء ولا تسألني من أنا، والعار، وأمهات في المنفى، وبعدين أخدت البطولة بس جاءت فترة انتشرت فيها ودي ممكن يبقى فيها إخفاقات بس حتى الاختيار الغلط بتعلم منه".

 

إساءة لبليغ حمدي 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "الراديو بيضحك" المذاع على الراديو 9090: "ندمت على فيلم شاركت فيه علشان الرسالة بتاعته اللي اسمه موت سميرة، بزعل من نفسي جدا بسببه، أنا بحب الفن وأهل الفن أوي وأدافع عنه بكل ما فيا من قوة وأنا محامي الفنانين، الفيلم ده كنت صغيرة وخبرتي صغيرة وبيسيء لفنان كبير جدا وأنا بعشقه ومش بحبه حب عادي وكنت بتمنى أقابله وأستمتع بفنه بشكل خرافي الملحن الكبير بليغ حمدي".

Advertisements

 

إساءة لمصر

وأكدت إلهام شاهين: "فيلم موت سميرة يسيء للفنان الكبير بليغ حمدي، وعيب إن احنا عملناه وعيب إن مصر عملته ولما أسيء لفنان كبير أسيء لبلدي لإنه عمل كتير لبلدي ورفع مستوى الفن للبلد".
 

ليالٍ مصرية سعودية

في وقت سابق، أشادت النجمة إلهام شاهين بحفل ليال مصرية سعودية، الذي أقيم بالأمس في دار الأوبرا المصرية بحضور كوكبة من نجوم ونجمات الفن.

 

وقالت إلهام شاهين في تصريح لـ فيتو: الليلة كانت هايلة ومحترمة وشيك، والنتيجة رائعة وهي وجود تعاون فني مشترك بين مصر والسعودية والوطن العربي كله.

 

وأضافت: هذا ما كنا ننادي به منذ زمن، بأن يكون هناك تعاون فني مشترك ليس مصريا سعوديا فقط، وإنما يشمل الوطن العربي كله، وأخيرا تحققت، وهي خطوة في صالح الفن العربي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

أخبار ذات صلة

0 تعليق