بعد رصده ملاحظات.. وكيل صحة القليوبية يمهل مديري الإدارات 48 ساعة لتحسين الخدمات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد رصده ملاحظات.. وكيل صحة القليوبية يمهل مديري الإدارات 48 ساعة لتحسين الخدمات, اليوم الخميس 22 فبراير 2024 03:28 مساءً

عقد  الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة  بالقليوبية اجتماعا طارئا مع  مديري الإدارات الصحيه، بناء على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية. 

 

جولات مرورية  على بعض الوحدات  الصحية بالقليوبية 

جاء ذلك بحضور الدكتورة فاطمة عبد المنعم مدير عام الطب الوقائي والرعاية الأساسية، والدكتور أحمد شعراوي مدير عام طب الأسنان بالمديرية، مديري الإدارات الفنية بمديرية الصحة. 

 

Advertisements

 

جاء ذلك بعد إجراء وكيل الوزارة جولة مرورية مفاجئة على بعض الوحدات التابعة لإدارة طوخ والقناطر الخيرية وبنها بهدف مناقشة وعرض الملاحظات التي تم رصدها والعمل على تلافيها.

 

وكيل صحة القليوبية يشدد على تفعيل  مبادرة ١٠٠ مليون صحة

 أكد وكيل الوزارة ضرورة المتابعة المستمرة واليومية على مدار الاسبوع من السادة مديري الإدارات على كافة وحدات الرعاية الأولية التابعة لكل إدارة، والنزول إلى ساحة الميدان. 

أشار وكيل الوزارة إلي ضرورة توفير كافة المستلزمات الطبية الضرورية بما لا يؤثر على سير العمل. 

ووجه  بضرورة تفعيل حركة الملف، وتقديم خدمات مبادرة ١٠٠ مليون صحة لجميع المترددين على الوحدات الصحية.

كما أكد  وكيل الوزارة على ضرورة رفع مؤشرات الأداء الخاصة باستخدام وسائل تنظيم الأسرة طويلة المدى، ووضع خطة عمل للرائدات الريفيات، والمثقفات الصحيات ؛ لرفع درجه الوعي الصحي لدى المنتفعات.

وكيل صحة القليوبية يكلف مديري الإدارات بالمتابعة الدورية

ووجه أيضا بإعادة توزيع القوى البشرية من الأجل الحصول على الاستغلال الأمثل للموارد البشرية، بالإضافة إلى تكثيف دور التفتيش المالي والإداري للرقابة على الانضباط الإداري داخل الوحدات.

وتم تكليف جميع مديري الإدارات بتشكيل فريق بكل إدارة  برئاسة مدير الإدارة للمرور على ما لا يقل عن ٥ وحدات رعاية أولية يوميا وموافاة  وكيل الوزارة بالتقارير بصفة مستمرة.

وشدد على مديري الإدارات بضرورة التواجد الميداني والنزول لمتابعة العمل من داخل المنشآت الصحية وليس من المكاتب. 

وفي نهاية الاجتماع أكد وكيل الوزارة على موافاته بالرد والإجراء المتخذ لإصلاح كافة الملاحظات التي تم رصدها في مدة لا تتجاوز ٤٨ ساعة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق