الحريف، يدخل موسوعة جينيس بكرة السلة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الحريف، يدخل موسوعة جينيس بكرة السلة (فيديو), اليوم الخميس 22 فبراير 2024 01:04 مساءً

 نجح شاب من تكساس في تسجيل رقم قياسي عالمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، عندما أنهى سباق نصف ماراثون بزمن قدره ساعة و21 دقيقة و39 ثانية أثناء قيامه بالمراوغة بكرة السلة.

الشاب يدعى بن دونج (24 عامًا)، وهو طالب دراسات عليا في جامعة تكساس في سان أنطونيو، احتل المركز الثاني عشر في سباق نصف الماراثون في ماراثون أوستن بمتوسط سرعة 6 دقائق و14 ثانية لكل ميل. 

 

تميمة الذئب

 وقد تم الترحيب به عند خط النهاية من قبل تميمة الذئب لفريق أوستن سبيرز.

Advertisements

 

فريق أوستن سبيرز، وهو فريق منتسب لدوري NBA G لكرة السلة، احتفل بإنجاز دونج على وسائل التواصل الاجتماعي. وكتب الفريق: "يشرفنا أن تتاح لنا الفرصة لتوحيد الناس من خلال تجارب لا تنسى في المجتمع".

يشار إلى أن الرقم القياسي السابق لأسرع نصف ماراثون مع المراوغة بكرة السلة والمسجل في موسوعة جينيس هو ساعتين و3 دقائق، وقد سجله تشي كيت تشيونج في ماراثون TCS Toronto Waterfront في أكتوبر 2023، بحسب موقع يو بي أي.


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق