حسام المندوه: الحكم القضائي لصالحي يساعد على استقرار الزمالك

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسام المندوه: الحكم القضائي لصالحي يساعد على استقرار الزمالك, اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 05:04 صباحاً

الزمالك، أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن حيثيات الحكم الصادر لصالحه من المحكمة الإدارية العليا، تؤكد صحة موقفه من بداية ترشحه في انتخابات النادي، مشيرًا إلى أن الأمر جاء لمصلحة استقرار القلعة البيضاء.

 

دعم مجلس حسين لبيب

وقال المندوه عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الجميع يسعى لخدمة نادي الزمالك، وأدعو كل من ينتمي للنادي بضرورة المساهمة في استقراره، وتدعيم المجلس الحالي خلال المرحلة المقبلة، وحتى نهاية الدورة الانتخابية، والجميع يريد إنجاح النادي تحت قيادة حسين لبيب الذي يتعامل بشكل رائع في جميع الملفات".

Advertisements

وأضاف: "لدينا تحديات غير طبيعية في نادي الزمالك والجميع يعلم ذلك، وما حدث في الشهور الثلاث الماضية يؤكد أنه في وجود الاستقرار سيكون هناك نجاح كبير، وتم حل أزمة القيد بعد التوصل لحلول مع نادي سبورتنج لشبونة، على سبيل المثال".

وأكمل: "الجمعية العمومية هي التي تحاسب المجلس الحالي، ولا بدَّ من التكاتف داخل النادي، وأن يكون للجمعية العمومية الكلمة والأخيرة، بدلا من اللجوء لرفع دعاوى قضائية".

مجلس الأهلي يزور الزمالك، فيتو

زيارة مجلس الأهلي

وتابع أمين صندوق نادي الزمالك: "زيارة مجلس الأهلي إلى نادي الزمالك مشهد محترم وتأخر كثيرًا، ولابد أن تستمر الزيارات بين الناديين، عندما تعطي الرسائل من مجالس الإدارات للجماهير يكون هناك هدوء بين الجماهير، بدلا من المناوشات التي تحدث، ويكون هناك تبعات مزعجة ومنع الجماهير من الاستادات، وهم الجزء الأساسي في صناعة الرياضة".

وواصل: "الجمهور عليه التشجيع بحماس ودعم ناديه بقوة شديدة، ولا يخرج عن النص مطلقًا، وعلى الإعلام الرياضي ضرورة تدعيم هذه الأمور".

 

ملف غرامة كهربا

وأشار إلى أنه لم يتم التطرق لأي ملفات آخرى سواء ملف كهربا أو غيره، والهدف الأهم هو العلاقة الطيبة والتواصل المستمر بشكل إيجابي بين الزمالك وكل الأندية الآخرى.

وختم حديثه قائلا: "لم يتم تحديد موعد زيارة النادي الأهلي، ومستمرين في اجراءات الحصول على غرامة كهربا وتم التعاقد مع محامي تونسي بجوار السويسري الموجود معنا، والعلاقات الطيبة سوف تسرع من إجراءات الحصول على الغرامة".

 

موعد سفر الزمالك إلى الجزائر

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الرابعة عصر الخميس المقبل إلى الجزائر استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي في الكونفدرالية. 

وأكد عمرو أبو العز، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن النادي سيخاطب السفارة الألمانية في مصر، من أجل استخراج تأشيرة سفر محمد عبد الشافي الظهير الأيسر إلى ألمانيا. 

وقال عمرو أبو العز في تصريحات خاصة لـ"فيتو": محمد أسامة طبيب الفريق يمتلك تأشيرة وسيرافق محمد عبد الشافي إلي ألمانيا". 

 

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي 

تنطلق مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة.

ويحل الزمالك ضيفًا على أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق