أشرف صبحي يفتتح أول حاضنة للأعمال التكنولوجية الرياضية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أشرف صبحي يفتتح أول حاضنة للأعمال التكنولوجية الرياضية, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 11:22 مساءً

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أول حاضنة للأعمال التكنولوجية الرياضية، الممولة من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا من خلال جهاز تنمية الابتكار، والتي تساهم في دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا الرياضية بمركز شباب مدينه نصر.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن وزارة الشباب والرياضة تسعى لنشر ثقافة التكنولوجيا الرياضية، مؤكدًا على أنها مفهوم جديد نأمل أن يُحدث ثورة تكنولوجية رياضية في مصر، والتي تسهم في تحسين أداء الرياضيين والمدربين والجمهور من خلال استخدام التكنولوجية وخاصة الذكاء الاصطناعي، وأهمية دعم سوق العمل الرياضي من خلال الأفكار المبتكرة التي سيقدمها الشباب.

Advertisements

f7c379e02a.jpg
أشرف صبحي يفتتح أول حاضنة للأعمال التكنولوجية الرياضية، فيتو 

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الحاضنة تهدف إلى دعم المشاريع الرياضية الإبداعية والمبتكرة التي تستخدم التكنولوجيا لتحسين أداء الرياضيين، حيث يتمكن المهتمون بالمشاركة في الحاضنة عن طريق تسجيل الاستمارة الإلكترونية المتاحة على الموقع الرسمي للحاضنة.

ce92914c27.jpg
أشرف صبحي يفتتح أول حاضنة للأعمال التكنولوجية الرياضية، فيتو 

حضر الافتتاح اللواء اسماعيل الفار مساعد الوزير لقطاع الشباب والمشرف العام على قطاع الشباب، منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، ومحمد حسن معاون وزير الشباب والرياضة لتطوير القدرات الشبابية، والدكتورة هالة الأحمدي رئيس جهاز تنمية الابتكار والاختراع بأكاديمية البحث العملي والتكنولوجيا.

d06cbddc95.jpg
أشرف صبحي يفتتح أول حاضنة للأعمال التكنولوجية الرياضية، فيتو 

ومن المقرر أن يستمر التسجيل للمشاركة في الحاضنة إلى الخميس المقبل، على أن يتم دعم الفرق بمبلغ 200 ألف جنيه.
 

تتويج مستقبل العُميد بلقب دوري مراكز الشباب بمحافظة مطروح

من ناحية أخرى، أعلنت وزارة الشباب والرياضة تتويج مركز شباب مستقبل العُميد بلقب دوري مراكز الشباب بمحافظة مطروح للعام الثاني على التوالي، وذلك في نسخته العاشرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وحقق مستقبل العُميد لقب البطولة للعام الثانى على التوالى، بعد تغلبه على مركز شباب الحمام بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مركز شباب مطروح، ليسدل الستار على دوري مراكز الشباب بمطروح، ليكون مستقبل العُميد صاحب اللقب، والحمام ثانيًا، والنجيلة ثالثًا، وأبو مرقيق في المركز الرابع.

bca945e3a7.jpg
مستقبل العُميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي، فيتو 

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي تواصل وزارة الشباب والرياضة بكافة قطاعاتها الشبابية والرياضية بشكل دائم مع شباب مصر في كافة محافظات الجمهورية، ومنها المحافظات الحدودية؛ بهدف دمج شباب تلك المحافظات، وتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة المصرية، بتكثيف الأنشطة والمشروعات والفعاليات الشبابية والرياضية بالمحافظات الحدودية.

4af95b5f7e.jpg
مستقبل العُميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي، فيتو 

وأشار الوزير إلي أن إقامة النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب للمرة الأولى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ينُم عن دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم ونشر ثقافة الممارسة الرياضية والمشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة.

ccfa1f3c87.jpg
مستقبل العُميد بطل دوري مراكز الشباب بمطروح للعام الثاني على التوالي، فيتو 

وفي كلمته، توجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعمه ورعايته للشباب والرياضة بمطروح واستضافتها لبطولة دورى مراكز الشباب للمحافظات الحدودية، وكذلك الشكر لمديرية الشباب والرياضة بمطروح ولجميع المشاركين في التنظيم الجيد للبطولة.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق