إعلان شركة المراكز العربية (سينومي سنترز) عن الافتتاح الكبير لمجمّع "يو ووك جدة" في مدينة جدة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعلان شركة المراكز العربية (سينومي سنترز) عن الافتتاح الكبير لمجمّع "يو ووك جدة" في مدينة جدة, اليوم الأحد 18 فبراير 2024 08:54 صباحاً

18 فبراير 2024 08:02 ص

سينومي سنترز 4321 2.88% 20.72 0.58
بند توضيح
تفاصيل الإعلان استضافت "سينومي سنترز" مساء الخميس 15 فبراير، الافتتاح الكبير لمجمّع "يو ووك جدة"، مركز التسوّق الأول من نوعه في المدينة والذي يجمع بين المساحات الداخلية والخارجية لتوفير تجارب متكاملة للعملاء.

ويتخذ "يو ووك جدة" موقعاً استراتيجياً في قلب حيّ الزهراء الحيوي حيث يسهل الوصول إليه عبر الطرقات الرئيسية. ويمتد المركز على مساحة 60 ألف متر مربع، وسيحتضن 136 متجراً يشمل محلات للأزياء ومطاعم ومقاهي ومناطق ترفيهية, كما سيضمّ مواقف للسيارات تستوعب 1250 مركبة.

ولقي هذا المجمّع الفريد اهتماماً لافتاً من شركاء العلامة التجارية والمستأجرين المحتملين، حيث تمّ إلى الآن تأجير قرابة 80% من مساحته، على أن يتواصل افتتاح المتاجر في المجمّع خلال الأشهر المقبلة.

وفتحت متاجر مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات ونمط الحياة أبوابها في المجمّع قبل افتتاحه الكبير، ومن بينها Nike وBershka وStarbucks و19V69 Versace. وستستقبل متاجر إضافية العملاء قريباً مثل Victoria's Secret وAdidas وZara وLululemon، وستفتح علامات تجارية عدة متاجرها خلال الأسابيع المقبلة بالتزامن مع الاستعدادات لشهر رمضان الفضيل.

ويُتوقع ظهور الأثر المالي لهذا المركز في القوائم المالية للشركة ابتداءً من الربع الاول من عام 2024.

الملفات الملحقة   
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق